الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عبد الرحمن مجدي يستعرض مهاراته بعد الانضمام لـ بيراميدز

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

قام عبد الرحمن مجدي نجم النادي الإسماعيلي، المنضم حديثاً لنادي بيراميدز، بعرض مهاراته بعد الانتقال للعملاق السماوي، عقب تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، من خلال ارتداء قناع مغني الراب الشهير توليب، ويقوم موقع الأيام المصرية، بنشر أبرز المشاهد للاعب الشاب الذي يتميز بمهاراته فنية رائعة.

مهارات عبد الرحمن مجدي تخطف الأنظار في بيراميدز

استعرض عبد الرحمن مجدي مهاراته بالكرة بعد تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، حيث قام لاعب بيراميدز الجديد بـ"تنطيط" الكرة بشكل رائع سواء على القدم أو الرأس، في مشاهد خطفت الأنظار وأثارت إعجاب رواد السوشيال ميديا، ومسئولي العملاق السماوي.

عبد الرحمن مجدي يستعرض مهاراته بالكرة
عبد الرحمن مجدي يستعرض مهاراته بالكرة

بيراميدز يعلن ضم عبد الرحمن مجدي

كان نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذي للعملاق السماوي، أعلن التعاقد رسمياً مع عبد الرحمن مجدي صانع الألعاب الدولي، القادم من النادي الإسماعيلي، ضمن خطة النادي للتدعيم بصفقات مميزة، استعداداً للموسم الجديد الذي يخوض فيه الفريق العديد من البطولات محلياً وقارياً، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة الجيش الرواندي.

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد بيراميدز حالياً لمواجهة نظيره الجيش الرواندي، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الرواندية كيجالي، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط