الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سيناريست يتهم السبكي بسرقة فاصل من اللحظات اللذيذة.. ومؤلف الفيلم: معرفهوش (خاص)

المؤلف شريف نجيب
المؤلف شريف نجيب

كشف السيناريست شريف نجيب مؤلف فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، عن حقيقة تقديم بلاغ مقدم للأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة ضد صناع العمل يتهمهم بسرقة فكرة العمل.

ويقدم لكم موقع الأيام المصرية، التفاصيل الكاملة، كما وردت على لسان السيناريست شريف نجيب في تصريحاته الخاصة للموقع.

مؤلف فاصل من اللحظات اللذيذة: البلاغ ضد الفيلم سيأخد مجراه 

قال السيناريست شريف نجيب في تصريحات خاصة لموقع الأيام المصرية، أنه ليس لديه تعليق على اتهامه بسرقة فكرة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

قائلا: أنا ماعنديش أي تعليق والله، بالنسبة للفكرة والقصة فهما من إبداعنا أنا وزميلي السيناريست جورج عزمي، وعموما لو فيه بلاغ هياخد مجراه الرسمي.

وتابع مؤلف فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، قائلا: الخبر بيقول إن البلاغ ضد المنتج أحمد السبكي، وبصراحة أنا معرفش الكاتب أحمد عثمان ده".

مؤلف فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ينفي معرفته الشخصية بالكاتب أحمد عثمان

نفى الكاتب شريف نجيب معرفته بالكاتب أحمد عثمان، على المستوى الشخصي والمهني، بمقدم البلاغ مؤكدا أنه  لا يعرفه ولا يعرف له أعمال في الوسط الفني.

المنتج أحمد السبكي

قائلا" معرفوش، والله دخلت عملت سيرش عنه دلوقتي وفعلاً أول مرة أسمع اسمه، والخبر بيقول إن البلاغ ضد المنتج أحمد السبكي، طب ليه؟".

وتابع نجيب: أعذري جهلي بس فعلاً مسمعتش بيه مع كامل احترامي لشخصه".

مؤلف فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

استنكر شريف نجيب مؤلف فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، اتهام السبكي وصناع الفيلم بالسرقة ، قائلا: " ليه أحمد السبكي؟ ليه هيسرق السيناريو بتاعه ويشيل اسمه من عليه ويحط اسم اتنين مؤلفين، وهيجيب اتنين مؤلفين ليهم تاريخهم في الشغلانة وبقالهم سنين شغالين".

كما تابع شريف نجيب، قائلا :"إنه بحث عن أعمال للكاتب أحمد عثمان الذي يتهم السبكي بسرقة فكرة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، ولم يجد له سوى عملين هما روحي فيك وفيلم قبل الأربعين".

قائلا: أنا دخلت عملت سيرش لقيت مفيش غير عملين، ده طبع لا ينتقص منه أي شيء، ولا ينتقص من إبداعه، بس أنا مسمعتش عنه قبل كده".

كان محامي السينارست أحمد عثمان أعلن أن موكله قدم سيناريو فيلم بعنوان «عيشه هباب» إلى الرقابة بتاريخ 11-3-2021 وحصل على الموافقة والترخيص لكتابة وعرض السيناريو بتاريخ 5-12-2021 قبل أن يفاجأ بسرقة الفكرة من قبل المنتج السينمائي أحمد السبكي، الذي غير اسم الفيلم إلى «فاصل من اللحظات اللذيذة» فلجأ لتقديم بلاغات للرقابة الإدارية وتحرير محضراً ضد المنتج.

أشار إلى أن موكله خريج المعهد العالي للنقد الفني وعضو نقابة المهن السينمائية وكتب عدد من الأفلام والمسلسلات من بينها فيلم «أسود ملون» الذي عرض في عيد الفطر، وفيلم «ساعة شيطان».

يشار إلى أن "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، ومحمد ثروت ومن إخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط