رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الرئيس السيسي يبحث مع الملك عبدالله التطورات الخطيرة في غزة اليوم بالقاهرة

الايام المصرية

وصل قبل قليل، اليوم الأربعاء، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، إلى مطار القاهرة الدولي، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في مستهل زيارته الرسمية.

صرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اليوم الأربعاء سيشهد قمة مصرية أردنية في القاهرة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن.

وفي سياق متصل، أعلن الديوان الأردني أن الملك عبد الله والرئيس السيسي سيبحثان التطورات الخطيرة في غزة وسبل وقف إطلاق النار في القطاع.

وفي سياق آخر، تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، أن ولي العهد السعودي هنأ شقيقه السيد الرئيس بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة، مؤكداً حرص المملكة العربية السعودية على مواصلة التنسيق والتشاور والتشاور. تعزيز العمل المشترك مع مصر بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين والأمة العربية.

من جانبه ثمن الرئيس هذه اللفتة الكريمة من صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، مؤكدا حرص مصر المتبادل على مواصلة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى التنسيق المستمر في قضايا العمل العربي المشترك.

تم نسخ الرابط