رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك يستقر علي سياسة جديدة للتعاقد مع اللاعبين الأجانب.. تعرف عليها

الايام المصرية

استقرت إدارة الزمالك علي نهج جديد في استقدام المهاجمين الأجانب خلال الفترة المقبلة حتي لا يخسر الفريق الصفقات الجيدة أو تكلفه الصفقات الفاشلة أمولا طائلة.
الزمالك أقترب من الإعلان عن حل أزمة القيد خلال الأيام القادمة بعد الاتفاق النهائي مع سبورتنج لشبونة علي تقسيط الغرامة و ويتبقي سداد القسط الأول والإعلان عن إنهاء الأزمة .
الزمالك يجهز لبعض تدعيمات للفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير حتي يحافظ علي تحسين نتائج الفريق في الدوري و زيادة فرص فوزه ببطولة الكونفدرالية.

الزمالك يضع الأجانب الجدد تحت الاختبار

إدارة الزمالك استقرت علي استقدام مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم الهجوم الأبيض ولكنها وضعت سياسة جديدة في استقدام اللاعبين الأجانب وهو أن يكون استقام اللاعبين الأجانب عن طريق الاستعارة بنية الشراء حتي يكون اللاعب تحت الاختبار موسم إعارة حال نجاحه وتقديم نفسه بصورة جيدة يتم شراء اللاعب أما في حال فشلة فلا يكون النادي قد خسر أموال طائلة ويحتاج لتسويقه وقد تحدث أزمات عند فسخ العقد مثلما حدث في عهد المجلس السابق .
الزمالك ينوي التخلص من الثنائي الأجنبي السنغالي إبراهيما نداي و البنيني سامسون أكينولا مهاجمي الفريق لتواضع مستوهما والمبالغة في عقودهم المالية .

تم نسخ الرابط