رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الشباب السعودي يجدد طلب ضم زيزو من الزمالك في يناير القادم

الايام المصرية

عاد أحمد سيد زيزو لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك لحسابات الشباب السعودي بقوة خلال الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.
كانت الإدارة السابقة لنادي الزمالك قد رفضت رحيل أحمد سيد زيزو لنادي الشباب السعودي في الانتقالات الصيفة لحاجة الفريق لجهوده مع إيقاف القيد أيضا بسبب غرامة سبورتنج لشبونة .
قامت إدارة الزمالك بمنح زيزو مستحقاته المالية المتأخرة عن الموسم الماضي وأيضا ترضية من أحد رجال الأعمال لإثنائه عن فكرة الاحتراف في الدوري السعودي .

إدارة الشباب تحصل علي موافقة زيزو

إدارة الشباب السعودي تواصلت مرة أخري مع أحمد سيد زيزو للتفاوض لضمه في الانتقالات الشتوية القادمة ولم يمانع زيزو حيث تم الاتفاق معه ولكن طلب التفاوض مع الزمالك لإتمام الصفقة في البداية .
زيزو تحدث مع مسئولي الزمالك وطلب منهم دراسة العرض في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب إيقاف اقيد والديون المتراكمة علي النادي .
إدارة الشباب السعودي تحدثت مع أحد الوسطاء ليتفاوض مع مسئولي الزمالك لإتمام صفقة زيزو في يناير القادم .
وذكرت تقارير صحفية ان هناك عوامل قد تعجل صفقة انتقال زيزو للشباب السعودي تتم في يناير بسبب الديون المترراكمة علي الزمالك واقاف القيد بالإضافة إلي رغبة اللاعب في الرحيل للشباب السعودي وأيضا إيقاف القيد في الزمالك ورغبة النادي في حل الأزمة

تم نسخ الرابط