الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المنتخب الأولمبي يواجه أوزبكستان لإنقاذ فرص الصعود في أولمبياد باريس

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

‏تترقب الجماهير المصرية مواجهة اليوم للمنتخب الأولمبي أمام نظيره أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي أمام أوزبكستان في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تذاع مباراة المنتخب الأولمبي اليوم أمام نظيره أوزباكستان عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية فهي الناقل الحصري لمباريات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال.

المنتخب الأولمبي

ميكالي يطالب لاعبي المنتخب الأولمبي بالضغط المبكر

يدخل المنتخب الأولمبي مباراة اليوم تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني بحثا عن الفوز من أجل الصعود للدور التالي في البطولة لتعويض النتيجة المخيبة للآمال في ضربة البداية بالتعادل السلبي للمنتخب الأولمبي أمام الدومينيكان.

‏ روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي يركز في مباراة اليوم على الضغط الهجومي المبكر من أجل إحراز هدف يساعد في حصد النقاط الثلاثة التي ستكون لها أثر كبير في صعود الفراعنة للدور التالي.

‏وطلب ميكالي من لاعبي المنتخب الأولمبي التركيز طوال التسعين دقيقة مع عدم منح الفرصة للاعبي المنافس في الوصول إلى مرمى حمزة علاء حارس مرمى المنتخب الأولمبي عن طريق إغلاق منطقة الوسط والمنطقة الدفاعية أمام أي اختراقات للاعبي أوزباكستان.

‏ويعتمد ميكالي في مباراة اليوم على خبرات أحمد مصطفى زيزو ومحمد النني وإبراهيم عادل ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد الذين يشاركون باستمرار في مباريات الدوري الممتاز مما يجعلهم الأكثر جاهزية وخبره في الفترة الحالية. 

‏ومن المتوقع أن يحوض المنتخب الأولمبي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: حراسة المرمى حمزة علاء وأمامه الرباعي كريم الدبيس وحسام عبد المجيد وعمر فايد وأحمد عيد وفي الوسط يوجد الثلاثى محمد النني ومحمد شحاتة وأحمد عاطف قطة وفي الهجوم أحمد مصطفى زيزو وأسامة فيصل وإبراهيم عادل

‏ترتيب مجموعة مصر قبل مباريات اليوم في الجولة الثانية لدورة باريس 2024.. منتخب إسبانيا في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط ويأتي منتخب مصر وجمهورية الدومينيكان في المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد بعد تعادلهما سلبيا في الجولة الأولى بينما يأتي منتخب أوزبكستان في المركز الأخير بدون رصيد.

تم نسخ الرابط