رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك موعد انتخابات نادي الزمالك القادمة 2023

الايام المصرية

اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك كشف عنها الإعلامي مهيب عبد الهادي موضحا أن هناك ثلاثة أسماء تتشكل منها اللجنة الإدارية المؤقتة لنادي الزمالك ،جاء ذلك من خلال منشور نشره عبر حسابه على موقع فيسبوك.

اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك

وعن اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك نشر مهيب عبد الهادي على حسابه قائلاً: “اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي تم تعيينه كمدير تنفيذي، أحمد فؤاد الوطن كمدير مالي، وأيمن عبد المنعم أبو سريع كمدير للنشاط الرياضي.”

أكد الناقد الرياضي بليغ أبو عايد أن وزارة الشباب والرياضة قد انتهت من تحديد أسماء الأعضاء الثلاثة للجنة الإدارية المؤقتة لنادي الزمالك، وهم المدير المالي والمدير التنفيذي ومدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولى هذه اللجنة إدارة أمور النادي حتى يتم انتخاب مجلس إدارة جديد.

وأوضح أن هؤلاء الأعضاء يتمتعون بمستوى عالٍ من الكفاءة والاحترام، ومن المتوقع أن تسهم هذه اللجنة في التصدي للتحديات والمواجهات التي تواجهها النادي.

وأوضح أنه تم التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الثلاثية لوضع الإطار العام لخطة الإدارة المؤقتة للنادي، حيث تمت الاتفاق على الخطوات الرئيسية للفترة المقبلة. وأكد أن الإعلان الرسمي عن هذه الأسماء سيتم في اليوم التالي.

وأضاف أن اللجنة الثلاثية ستكون مسؤولة عن تشكيل لجان فرعية مختلفة، تتضمن لجنة مالية ولجنة فنية ولجنة إدارية ولجنة قانونية، بالإضافة إلى لجنة إدارة العضويات.

وشدد على أن هناك توافقاً على تحقيق التوحيد والعمل المشترك لاستعادة إنجازات النادي وتجاوز أي تحديات مستقبلية.

موعد انتخابات نادي الزمالك القادمة 2023

وأكد أن اللجنة الثلاثية ستتولى إدارة جميع جوانب نادي الزمالك حتى موعد انتخابات نادي الزمالك القادمة 2023 المقررة في منتصف ديسمبر.

اعادة صياغة :

من هو اللواء حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك؟

تم نسخ الرابط