رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

النصر يسعى لـ التأهل لدوري أبطال آسيا بعد مواجة شباب الأهلي الإماراتي

الايام المصرية

يسعى فريق النصر السعودي للحصول على مكان في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

وسيواجه شباب الأهلي الإماراتي في مباراة التصفيات المؤهلة في الرياض يوم الثلاثاء.

بعد بداية غير موفقة في الدوري السعودي للمحترفين حيث تعرض للخسارتين أمام الاتفاق والتعاون، يحرص النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو على حسم الفوز ليضمن مشاركته في البطولة القارية. المسابقة.

وباستضافة شباب الأهلي، الذي تأهل في مراحل التصفيات الأولية بفوزه على الوحدات الأردني 3-0، يبحث النصر عن فرصة الانضمام إلى الثلاثي السعودي في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.

الاتحاد، بطل الدوري السعودي للمحترفين، والهلال، الفائز ببطولة الملك سلمان السابقة للأندية، إلى جانب الفيحاء، الذي حصل على كأس الملك في النسخة قبل الماضية، انضموا بالفعل إلى المعركة. .

وعلى الرغم من حصول النصر على مكان في البطولة القارية بصفته وصيفًا في الموسم السابق من الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه يتعين عليه أولاً اجتياز مرحلة التصفيات للوصول إلى مرحلة المجموعات.

يعود دوري أبطال آسيا إلى الواجهة بعد توقف دام عاماً بسبب التغييرات في شكله، لينتقل إلى نظام الموسم الواحد بدلاً من الشكل السابق الذي امتد على موسمين.

وبهدف واضح وهو الفوز وتأمين بطاقة التأهل لدور المجموعات، يستعد النصر لمواجهة شباب الأهلي.

ويتيح دوري أبطال آسيا لحامل لقبه فرصة المشاركة في النسخة الموسعة من كأس العالم للأندية 2025.

وعزز النصر تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية بصفقات قوية، من بينها السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش. والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

لكن الخيارات التكتيكية للفريق ستقتصر على خمسة لاعبين أجانب في المباراة المقبلة أمام شباب الأهلي.

وهذا قد يعني غيابًا متوقعًا لتاليسكا ، ومن المنتظر أن تضم اختيارات المدرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وساديو ماني، وبروزوفيتش، وفوفانا، وجيسلان كونان، الذين سيعوضون تيليس الذي يغيب بداعي الإصابة.

التعاون يلحق بالنصر الخسارة الثانية في الدوري السعودي

تم نسخ الرابط