رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

اليوم ..الأهلي يقيم حفل في التتش للإحتفاء ببطولات الفرق الرياضية

الايام المصرية

تقيم مساء اليوم إدارة النادي الأهلي حفلا كبيرا داخل ملعب مختار التتش للأحتفاء بالموسم التاريخي من حيث عدد البطولات والإنجازات في مختلف الألعاب .

موعد انطلاق حفل الأهلي للإحتفاء بالبطولات

ينطلق حفل الأهلي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء داخل ملعب مختار التتش للإحتفاء بمختلف الفرق الرياضية التي حققت إنجازات مختلفة خاصة فريق الكرة الذي حقق خمس بطولات و أيضا فرق السلة واليد وغيرهم من الفرق لتكريمهم علي ما بذلوه من جهد طوال الموسم التاريخي وكنوع من الحافز للاعبين والأجهزة الفنية قبل بدء الموسم القادم والذي ستكون المنافسة فيه أصعب من الموسم الماضي .

شخصيات عامة و إعلاميين كبار في حفل الأهلي اليوم

وجهت إدارة النادي الأهلي الدعوة لعدد من الشخصيات العامة وأبناء النادي لحضور الحفل والمشاركة في الاحتفاء بالموسم التاريخي وأيضا تم توجيه الدعوة لبعض الإعلاميين الكبار في مختلف أنواع الإعلام من مرئ ومسموع ومقروء .

كما يحضر الحفل اللاعبين في مختلف الفرق المتواجدين في القاهرة والذين تسمح ظروفهم في ظل تواجد بعض اللاعبين في معسكرات خارج مصر وتم السماح للاعبين لاصطحاب أسرهم معهم للاحتفال بهذه البطولات في الموسم التاربخي.

دعوة سيد عبد الحفيظ والراحلون عن الفريق

كما وجهت الدعوة من إدارة الأهلي لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي السابق والذي تم توجيه الشكر له مؤخرا ورحيله عن الفريق بعد فترة طويلة في منصبه وتعيين خالد بيبو بدلا منه .
وأيضا تم توجيه الدعوة للاعبين الذين شاركوا في هذه الإنجازات في الموسم المنتهي ورحلوا عن الفريق الأحمر للمشاركة في هذا الحفل

تم نسخ الرابط