رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أوسوريو يطلب الاجتماع بلجنة الزمالك لمناقشة أمور الكرة وباقي مستحقاته

الايام المصرية

طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك الاجتماع مع اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة قبل سفره على بلاده لقضاء الاجازة .

أوسوريو يطلب باقي مستحقاته من الزمالك

وقال مصدر بالزمالك أن طلب أوسوريو بالاجتماع مع اللجنة التي تدير الزمالك سيكون بشأن أمور كثيرة منها مستحقاته حيث يتبقي له راتب شهر بعد حصوله على شهرين من المتأخرات ويرغب في الحصول على كافة مستحقاته قبل سفره وهو ما سيخبر به اللجنة لأنه اتفق مع المجلس السابق بعد تأخير المستحقات مرة أخري ويحصل على كافة مستحقاته قبل السفر .

وأضاف المصدر أن أوسوريو سيطلب من اللجنة توضيح إمكانية حل أزمات الكرة من رفع القيد و إمكانية تدعيم الفريق بلاعبين جدد خلال الفترة الحالية أم أن الأزمة سوف تستمر وسيتم تأجيل أي تدعيمات لفترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حتي يكون على علم بكل الأمور الخاصة بالفريق لاسيما أنه خلال الإجازة سوف يجهز لإعداد الفريق فهل سيكون بتواجد تدعيمات أم بالقوام الحالي للفريق .

المطالبة بحل أزمة زيزو وفتوح قبل بدء الاعداد للموسم

وأشار المصدر على أن جلسة أوسوريو مع اللجنة سوف يتطرق فيها إلي مصير أحمد سيد زيزو ورفض رحيله لأنه هو الأساس في الفريق في خطة المدير الفني ولا يوجد له بديل وفي ظل إيقاف القيد لن يتمكن الفريق من ضم بديل له وأيضا ضرورة إنهاء ازمة أحمد فتوح الظهير الأيسر حتي يفكر في الملعب فقط لانه لاعب مهاري وله فكر تكتيكي .

تم نسخ الرابط