الأربعاء 05 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك يؤمن على أوسوريو بصرف راتب شهرين من مستحقاته خوفا من رحيله

الايام المصرية

تسلم الكولولمبي أخوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك راتب شهرين من مستحقاته المتأخرة قبل سفره على بلاده لقضاء الإجازة التي منحها للاعبين عقب إنتهاء مشوار الفريق الأبيض في البطولة العربية .

 

الزمالك يخشي عدم عودة أوسوريو 

جاءت هذه الخطوة من جانب مسئولي الزمالك لتأمين موقفهم قبل سفر أوسوريو خشية عدم عودته ويستخدم المستحقات المتأخرة كسلاح للرحيل مما جعل المجلس يوفر راتب شهرين من المستحقات ومنحها له والتي تبلغ ثلاثة شهور متأخرات .
كان الزمالك قد أعلن عن وجود مستحقات متأخرة للاعبين عبارة عن نسبة الـ 25 % عن المشاركة في الموسم المنتهي ومتأخرات أخري عن الموسم المنتهي بالإضافة إلى مقدم عقود الموسم الجديد .

مباراة الزمالك والشباب السعودي الزمالك يؤمن على أوسوريو بصرف راتب شهرين من مستحقاته خوفا من رحيله

لاعبو الزمالك راحة 20 يوما بعد وداع البطولة العربية 

أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب وداع البطولة العربية من دور المجموعات باحتلال المركز الثالث في المجموعة الثالثة بعد الفوز على اتحاد المنستيري بأربعة أهداف نظيفة والخسارة أمام الشباب السعودي ثم التعادل مع النصر السعودي .
الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد نهاية الشهر الحالي حيث سيكون بداية الموسم بالنسبة له مباريات دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية حيث يقام لقاء الذهاب احد أيام 15 و 16 و 17 أغسطس خارج القاهرة بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 29 و 30 سبتمبر و 1 أكتوبر المقبل ينتظر الزمالك في هذا الدور الفائز من لقاء أرتا سولار الجيبوتي و هورسيد الصومالى التي ستقام في الدور التمهيدي .

تم نسخ الرابط