رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعرف علي رسوم التقديم والمصروفات في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

الايام المصرية

نشرت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري،رسوم التقديم في الأكاديمية 2023،وذلك  علي موقعها الرسمي ،حيث يتم دفع رسوم التقديم واختبارات القبول غير المستردة 200 دولار في حساب الأكاديمية في بنك سي اي بي البنك التجاري الدولي بعد التسجيل في موقع الأكاديمية للحصول على رقم تسجيل الطالب ، ولاحقا يمكن سداد الرسوم الدراسية المطلوبة على حساب الأكاديمية وعبر البنك التجاري الدولي (CIB) فرع سموحة جمهورية مصر العربية مع ضرورة توضيح اسم الطالب، ورقم تسجيل الطالب عند إتمام عملية التحويل ويتم الدفع بالدولار أو ما يساويه بالجنيه المصري حسب أرقام الحسابات الموضحة للطلاب في موقع الأكاديمية.

أما عن مصاريف الأكاديمية فقد تضمنت:

  1. – الفئة الاولي تتضمن مصاريف الطلاب الحاصلين على مجموع أكثر من 90% في الثانوية العامة يتم دفع 53.660 ألف جنيه في السنة.
  2. ثم الفئة الثانية مصاريف الطلاب الحاصلين على مجموع أكبر من 80% وأقل من 90% في الثانوية العامة 2023 ، تبلغ المصاريف هي 62.817 ألف جنيه في السنة.
  3.  بينما مصاريف الفئة الثالثة وهم للطلاب الحاصلين على مجموعة بنسبة أقل من 80% في الثانوية العامة 2023 حيث تبلغ قيمة المصاريف السنوية 74.607 ألف جنيه.
  4. مع العلم أنه يوجد مصاريف لكل ترم تشمل الإقامة والمأكل والزي الرسمي الموحد لكل الطلاب خلال الأربعة فصول الدراسية الأولى حوالي مبلغ مبلغ 35.122 ألف جنيه ، وتبلغ قيمة الزيادات السنوية في المصاريف ما بين 1500 و2000 جنيه ، كما يوجد مبلغ تأمين يبلغ 5500 جنيه.
تم نسخ الرابط