رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سبب مرض نواف الأحمد الصباح تفاصيل حالته الصحية

الايام المصرية

سبب مرض نواف الأحمد الصباح تفاصيل حالته الصحية يبحث عنه كثير من المواطنين في مصر ودول الخليج بعد الإعلان عن دخول الأمير أحد المستشفيات وخضوعه للعلاج بسبب وعكة صحية طارئة .

سبب مرض نواف الأحمد الصباح تفاصيل حالته الصحية

وفي مارس سنة 2021 خضع أمير الكويت الشیخ نواف لفحوصات طبیة في في مدینة نیویورك بالولایات المتحدة الأمریكیة وتوجه بعدها إلى أوروبا ، وقيل حينها أن هذه الرحلة الطبية تكللت بالنجاح.

ومنذ ذلك الحين تزايد الحديث عن سبب مرض نواف الأحمد الصباح تفاصيل حالته الصحية بعدما فوض ولي عهده في إدارة شؤون البلاد وممارسة بعض الاختصاصات الدستورية.

وخلال الساعات الماضية أعلن وزير الديوان الأميري القول إن حالة امير الكويت الصحية مستقرة وأنه يتلقي العلاج اللازم ويخضع لفحوصات طبية على إثر وعكة صحية طارئة .

وتواجه الكويت أزمة سياسية بسبب الصراع بين الحكومة ومجلس الامة تم على إثرها حل البرلمان عدة مرات  وسط مساعي تحقيق استقرار وتفاهمات بين المؤسستين.

كم عمر امير دولة الكويت

يبلغ أمير الكويت من العمر 86 عاما وهو من مواليد 25 يونيو 1937 وتولى الإمارة يوم 29 سبتمبر 2020، بعد وفاة أخيه الأمير الشيخ صباح الأحمد وهو الابن السادس للشيخ أحمد الجابر الصباح.

وبدأ أمير الكويت مسيرته السياسية محافظًا لمدينة حولي قبل أن يتولى منصب وزير الداخلية وبعدها منصب وزير الدفاع، وبعد تحرير الكويت عين وزيرًا للشؤون الاجتماعية والعمل.

وأمير البلاد متزوج شريفة سليمان الجاسم ولديه من الأبناء خمسة أربعة أبناء وابنة واحدة.

حالة امير الكويت الصحية .. بيان هام من الديوان الأميري

تم نسخ الرابط