رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

صدمة جديدة تضع “طير بينا يا قلبي” بقمة التريند

الايام المصرية

نجح مسلسل طير بينا يا قلبي ، الاجتماعي الكوميدي في الحفاظ على مكانه بقمة محركات البحث، واستمر بتصدر تريند “جوجل”، خاصة بعد صدمة البطلة ريم مصطفى “دلال” في نور محمود “مازن” الذي اعترف بحبه لها، وتقدم لخطبة صديقتها دنيا ماهر “فيروز”، مما أثار شغف متابعيه، وصار الآلاف يبحثون عن تفاصيلها.

ويتميز مسلسل طير بينا يا قلبي بأنه لامس قلب المشاهد بمناقشته لقضايا اجتماعية، والمشاكل التي تواجه الطلاب، حيث تدور أحداثه عن عائلة ثرية، رفضت استغلال المدارس، وقررت القيام بتجربة نوعية، وأنشأت مدرسة إنترناشيونال.

وسلطت أحداث المسلسل الذي يعرض يوميًا على قناة “ON”، الضوء على مشاكل الطلاب، وأولياء الأمور والمنظومة التعليمية، وحظى هذا المسلسل بتعليقات إيجابية، وإشادة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

طير بين يا قلبي يصدم “دلال”

وشهدت الحلقة الـ”23″ تشويق كبير حيث انتهت على صدمة ريم مصطفى “دلال” في نور محمود “مازن”، الذي اعترف بحبه لها، وفي الوقت ذاته تقدم للزواج من صديقتها دنيا ماهر، أمام العائلتين.

وقد تفاعل الجمهور مع صدمة “دلال” الذي صُدم هو الآخر بقرار “مازن” الزواج من “فيروز” على الرغم من قصة الحب التي جمعتهما معًا بالحلقة ذاتها والحلقات السابقة.

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

ومسلسل طير بنا يا قلبي، من بطولة ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى.

وقام بتأليف المسلسل باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وأخرجه عصام نصار، وأنتج المسلسب شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تم نسخ الرابط