رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

غيبوبة سكر .. مصرع سائق أتوبيس اصطدم بعامود إنارة بفيصل

الايام المصرية

لقي سائق أتوبيس مصرعه جراء اصطدامه بعامود إنارة عقب دخوله في غيبوبة سكر بدائرة قسم شرطة الأهرم غرب محافظة الجيزة لمعاناتة من مرض السكري.

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام أن السائق دخل في غيبوبة سكر لمعاناته من مرض السكري ولا شبهة جنائية في الواقعة.

أكدت التحريات أن السائق المتوفي كان مريضاً منذ 10 سنوات بمرض السكر وانتابته حالة غيبوبة سكر حال قيادة الأتوبيس مما تسبب في وفاته.

بلاغ بحادث تصادم

تفاصيل تلك الواقعة كما دونتها سجلات مباحث قسم شرطة الأهرام بتلقي المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفي بشارع فيصل بدائرة القسم،

غيبوبة سكر

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير أتوبيس غير محمل بالركاب دخل سائقه في غيبوبة سكر مما تسبب في اصطدام الأتوبيس بعامود انارة ونتج عن الحادث وفاة السائق جري نقل الجثة إلي ثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة العامة.

التصريح بالدفن

فيما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالأوناش لتيسير حركة المرور ورفع اثار الحادث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي صرحت بدفن الجثة وتسليم الجثمان لذاويه عقب التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

تم نسخ الرابط