رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كم عرض غلطة سراي لضم سيرجيو راموس.. رقم صادم

الايام المصرية

شائعات انتقال سيرجيو راموس إلى بشكتاش أمر غير وارد، ولكن يبدو كما لو أن مدافع ريال مدريد السابق سينتهي به الأمر في تركيا على أي حال.

وبعد مغادرة باريس سان جيرمان، لا يزال اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بدون نادٍ على الرغم من تلقيه عرض عقد بقيمة 23 مليون يورو (24.9 مليون دولار) سنويًا من المملكة العربية السعودية.

لماذا رفض راموس الانتقال إلى السعودية؟

شريك راموس، المذيعة التلفزيونية الإسبانية بيلار روبيو، قالت: ليس حريصًا على العيش في الدولة الخليجية ، ولهذا السبب كان ينتظر وقته وهو يفكر في خطوته التالية.

وربطته التكهنات بالعودة إلى النادي الأول إشبيلية ، الذي يبدو أنه ليس لديه أي نية لتقديم صفقة له.

محاولات رينيه راموس، وكيل اللاعب وشقيقه، لجذب اهتمام أكبر الدوريات الأوروبية لم تؤت ثمارها، في حين أن الانتقالات عبر البركة إلى الدوري الأمريكي وكلوب أمريكا الحالية التابع لـ الدوري المكسيكي أصبحت الآن غير محتملة أيضًا، كما هو الحال الآن.

الخيار الأكثر واقعية المطروح حاليًا بالنسبة لراموس هو الانضمام إلى غلطة سراي ، الذي يكافح من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، وهي مسابقة يعرفها المدافع جيدًا بعد فوزه بها أربع مرات مع ريال مدريد.

ويجب على الأبطال الأتراك التغلب على نادي مولدي النرويجي في الجولة الفاصلة للتأهل إلى دور المجموعات ووضعوا لأنفسهم هدف الوصول إلى ربع نهائي نسخة هذا العام.

راموس يريد فقط اللعب لنادٍ في دوري أبطال أوروبا ، مما يعني أن تقدمهم أمر بالغ الأهمية إذا كانوا يريدون الحصول على أي فرصة لنقله إلى إسطنبول.

كم عرض غلطة سراي لراموس؟

يبحث راموس عن عقد لمدة عامين بقيمة إجمالية تبلغ 15 مليون يورو (16.2 مليون دولار)، وهو أكثر مما كان النادي التركي على استعداد لتقديمه حتى الآن ( 5 ملايين يورو / 5.4 مليون دولار لكل موسم، مع مكافأة في نهاية السنة الثانية) .

ومع ذلك، فإن النادي متفائل بأن التأهل لدوري أبطال أوروبا سيقنع اللاعب الدولي الإسباني السابق بالتوقيع.

وكشفت التقارير أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مرحلة متقدمة وأن هناك فرصة جيدة للتوصل إلى اتفاق في الساعات والأيام المقبلة.

و يقال إن راموس نفسه حريص على هذه الخطوة، مع زميله السابق في باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي، الذي أكمل انتقالًا دائمًا إلى غلطة سراي هذا الصيف بعد أن أمضى 2022-23 على سبيل الإعارة في إسطنبول، بعد أن قام بواجبه لإقناع المدافع.

تم نسخ الرابط