رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

محاكمة محمد رمضان.. حضر بسيارة لامبورجيني ونظارة وسيجار وسلم نفسه للمحكمة

الايام المصرية

الفنان محمد رمضان سلم نفسه لقوات الشرطة ومثل طواعية أمام محكمة الجيزة التي استمرت عملية المحاكمة لمدة 90 دقيقة، قام الفنان محمد رمضان بتسليم نفسه وحضور جلسة المحكمة الخاصة بالمعارضة المقدمة ضده بتهمة التجمهر ونشر أخبار كاذبة. وتم إجراء الجلسة أمام محكمة جنوب الجيزة، والتي حملت القضية رقم 8340 لسنة 2023 جنح الجيزة.

تفاصيل مثيرة شهدتها محاكمة محمد رمضان اليوم، حيث وصل الفنان إلى مقر المحكمة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا وبرفقته شقيقه، داخل سيارة لامبورجيني سوداء اللون، وبها خطوط ذهبية، ثم قام بالدخول إلى المحكمة من الباب الخلفي، وما أن وصل حتى تجمع الأهالي حوله، وقام باحتضانهم، ثم دخل إلى مبنى المحكمة، ومنه إلى قاعة 5 التي شهدت الجلسة، حيث جلس محمد رمضان في المقعد الأول أمام هيئة المحكمة وانتظر دوره في رول المحكمة.

على حائط قاعة 5 بمحكمة جنوب الجيزة، بشارع ربيع الجيزي، كان رول المحكمة والذي تضمن جلسة القضية رقم 8340 لسنة 2023، حاملا دور 105 متضمنا اسم «محمد رمضان محمود حجازي».

وبعد وصول محمد رمضان إلى المحكمة، قررت المحكمة حجز الدعوى للحكم في جلسة قادمة تُعقد في 6 مارس المقبل. وقد كانت التفاصيل المثيرة تشمل وصوله إلى المحكمة في سيارة لامبورجيني سوداء، حيث جمع الأهالي حوله وقام بالتقاط الصور وتبادل التحية.

وفي خلال الجلسة، قام محمد رمضان بالتصوير مع المواطنين وقبلهم، وخرج للتجول خارج القاعة، حيث تعرض لمشادة كلامية مع مواطن انتقده، ولكن المحامين تدخلوا للتحدث معه. وخلال مرافعة الدفاع، طلب فريق محامي رمضان ببراءته وإلغاء الحكم بالحبس.

في نهاية الجلسة، خرج محمد رمضان معربًا عن امتنانه ومؤكدًا أنه لم يقصد نشر أخبار كاذبة، وأنه يقوم بتوثيق حياته على وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من أن سيارته أحدث تكدسًا مروريًا، تم تحويلها بسبب التجمع الكبير إلى الباب الخلفي للمحكمة، وقد خرج محمد رمضان بسيارة أخرى بيضاء اللون.

تم نسخ الرابط