رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد قطع المياه في الجيزة 6 ساعات والسبب

الايام المصرية

موعد قطع المياه في الجيزة بعد قطعها 6 ساعات في هذا التوقيت، خدمة تقدمها بوابة «الأيام» للمواطنين في إطار الدور الخدمي الذي تحصر على القيام به لتوعية المواطنين.

موعد قطع المياه في الجيزة

سيتم قطع المياه عن بعض مناطق الجيزة لمدة 6 ساعات تبدأ من الساعة 12 مساء الجمعة الموافق 25/8/2023 وحتى الـ6 صباح السبت الموافق 26/8/2023.

واعتبارا من الساعة 6 صباحا يوم السبت المقبل سيتم بدء ضخ المياه في المواسير إلى المواطنين حرصا على انتظام الخدمة.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في الجيزة

أوضحت محافظة الجيزة أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي قرى (غمازة الكبرى – نزلة عليان – الإخصاص – العطيات – طرخان – الشوبك الشرق).

سبب قطع المياه في الجيزة

يأتي ذلك في إطار تنفيذ أعمال مشروع رافع المياه وخط الطرد المغذيين لقرى (عرب الترابين – أبوحمود – أبوعريضة) بالصف ضمن مبادرة حياة كريمة.

وستقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بقطع المياه بخط مياه الشرب الرئيسي قطر 800 مم الموازي لمحطة الرفع بعزبة مفرح بالصف لربط الخط المغذي للمشروع.

ووجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالتنسيق مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة والشركة القائمة بالأعمال للالتزام بالموعد المحدد للانتهاء من الأعمال وعودة ضخ المياه بصورة طبيعية.

وستقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية لأغراض الشرب للتوجه للمناطق المتأثرة بالانقطاع عند الطلب على رقم طوارئ (125).

تم نسخ الرابط