رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة يد الزمالك أمام الحشد العراقي في البطولة العربية

الايام المصرية

يلتقي فريق كرة اليد بنادي الزمالك مع نظيره الحشد العراقي في دور الثمانية للبطولة العربية المقامة في مدينة الدمام بالسعودية والمؤهلة لكأس العالم للأندية ” سوبر جلوب “

موعد مباراة الزمالك والحشد العراقي 

يقام لقاء فريق كرة اليد بالزمالك والحشد العراقي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء في إطار دور الثمانية من البطولة العربية لكرة اليد بصالة الأمير نايف بمدينة القطيف بالدمام .

يفتقد الزمالك في مباراة اليوم أمام أمام الحشد العراقي لجهود اللاعب عمر الوكيل الذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته في لقاء الفريق الأخير في دور المجموعات أمام الشعلة اليمني .
وخضع عمر الوكيل لفحص طبي عقب مباراة الشعلة اليمني وتم تشخيص حالته بفقدان مؤقت للذاكرة أثر اصطدام قوي له في مباراة الشعلة وحاجتة للراحة مما جعل الجهاز الفني بقيادة أحمد رمضان هتلر يستبعده من لقاء اليوم .

أحمد الأحمر يد الزمالك البطولة العربية موعد مباراة يد الزمالك أمام الحشد العراقي في البطولة العربية

الزمالك يسعي للتواجد في سوبر جلوب

يسعي فريق يد الزمالك بكل قوة للفوز بالبطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية “سوبر جلوب ” التي سوف تستضيفها المملكة العربية السعودية في نوفمبر المقبل ويشارك فيها من مصر الأهلي .
عاني الزمالك كثيرا في هذه البطولة بعد مشاركته في الساعات الأخيرة بل أنه وصل مدينة الدمام قبل أول لقاء بساعة واحدة نظرا للظروف الإدارية والمالية الصعبة التي يمر بها النادي في الفترة الحالية .

تم نسخ الرابط