الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أسوريو يطالب مسئولي الزمالك برفع إيقاف القيد لضم 4 لاعبين في يناير القادم

الايام المصرية

طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك إدارة النادي بضرورة إيجاد حلول لرفع إيقاف القيد قبل الانتقالات الشتوية القادمة .
الجهاز الفني للزمالك يري أن الفريق في حاجة ماسة لبعض التدعيمات في بعض المراكز حتي يسير بصورة جيدة في بطولة الدوري الممتاز أو بطولة الكونفيدرالية .
أسوريو بحث في قطاع الناشئين وفريق الشباب لمحاول العثور علي خامات تساعد في سد العجز في المراكز التي تحتاج لتدعيم في الفترة الحالية ولكن فشل في الوصول إلي أهدافه .

أوسوريو يحدد 4 لاعبين لتدعيم صفوف الزمالك

وكشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك أن أوسوريو طالب بضم 4 لاعبين علي الأقل لصفوف الفريق في يناير القادم حتي يسد الهجر الواضح في بعض المراكز حسب رؤيته الفنية .
وقال عبد الواحد السيد أن أوسوريو حدد مطالبه بضرورة ضم مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسري و لاعبين في خط الوسط المدافع وأيضا مهاجم في ظل العجز الهجومي الذي يعاني منه الفريق حسب رؤيته الفنية .
الزمالك يعود غد الأثنين للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين بفرمان من أوسوريو لمدة 48 ساعة حيث يبدأ الفريق الاستعداد للقاء سموحة في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز والمقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل .

تم نسخ الرابط