الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يتحدي الإسماعيلي في برج العرب لاستعادة الانتصارات المحلية..الليلة

الايام المصرية

يحل فريق الكرة بالنادي الأهلي ضيفا ثقلا على نظيره الإسماعيلي في اللقاء الذي سوف يقام في إطار فعاليات الجولة الحادية والعشرين باستاد برج.
‏يقام لقاء الأهلي والإسماعيلي في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز برج العرب في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الأربعاء.
‏قنوات أون تايم سبورت تنقل مباريات الدوري المصري حصريا ومنها مباراة اليوم التي تجمع الإسماعيلي مع الأهلي في برج العرب

قمة الأهلي و الإسماعيلي في برج العرب

‏يدخل الأهلي مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الصعود المستحق لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي بالفوز بثلاثية نظيفة ويسعى لعودة الانتصارات المحلية بعد الخسارة التي تلقاها في آخر مباريات الفريق المحلية أمام الزمالك 2-1.
‏يعتمد الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني عن العديد من عناصر الخبرة الجاهزة لهذه المباراة في مقدمتهم عودة حسين الشحات للتشكيل الأساسي بالإضافة إلى إسلام أبو علي في الهجوم وعودة مروان عطية لقيادة وسط الملعب بجوار أحمد نبيل كوكا مع بقاء عمرو السولية على دكة البدلاء وفي الدفاع الثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومعهم محمد هاني وعلي معلول.
‏اما فريق الإسماعيلي فيعتمد الجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال علي الشباب وحماسهم لشن هجمات سريعة على مرمى مصطفى شوبير خاصة أن وضع الفريق في ترتيب الدوري لا يليق به رغم تقديمة أداء جيد في الفترة الأخيرة من إعجاب الجميع وتطور الأداء بشكل كبير ولكن النتائج لا تليق لما يقدمه الفريق من أداء
‏يدير لقاء اليوم تحكيميا بحكم الساحة أحمد الغندور ويساعده أحمد حسام طه و يوسف السنباطي والحكم الرابع مبروك نبيل ومعهم طارق مجدي حكم الفيديو و يعاونه ومصطفي شهدي.

تم نسخ الرابط