الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يعود للانتصارات بالفوز على إنبي بثنائية في الدوري

الايام المصرية

حقق الأهلي الفوز على نظيره إنبي بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن مباريات الأسبوع الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

وبدأت المباراة بسيطرة من لاعبي إنبي على اللقاء، في غياب تام للاعبي المارد الأحمر، الذين غابت عنهم السيطرة في الشوط الأول، وهدد الفريق البترولي مرمى مصطفى شوبير، ولكن دون تشكيل خطورة كبيرة.

وفي شوط المباراة الثاني تبادل الفريقان الهجمات، وتحسن أداء النادي الأهلي، وضغط على مرمى إنبي عن طريق أحمد عبد القادر، الذي أضاع أخطر فرص الفريق بعد مراوغة مميزة، ثم يتألق البلعوطي ويتصدى لها.

واحتسبت ركلة جزاء لفريق إنبي، ولكن أضاعها مصطفى شلبي بعد اصطدام الكرة بالعارضة، ثم يعود النادي الأهلي للضغط مرة أخرى ويسجل هدفًا عن طريق لويس ميكيسوني في الدقيقة 70.

وحاول لاعبوا إنبي العودة للمباراة مرة أخرى، بعدة هجمات خطيرة على مرمى الأهلي، ولكن تعامل معها الفريق الأحمر بشكل جيد، وتصدى مصطفى شوبير لبعض الكرات ليحافظ على نظافة مرماه.

الأهلي يقتل المباراة

وفي الدقيقة 90 سجل الأهلي الهدف الثاني عن طريق محمد محمود، بعد تسديدة قوية من زياد طارق تصدى لها البلعوطي، لترتد إلى محمد محمود ويضعها في المرمى الخالي، ليعلن عن تقدم الأهلي بثنائية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم 67 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة رقم 35 في المركز الثالث عشر.

تم نسخ الرابط