رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

اللجنة الثلاثية تطمأن أوسوريو على حل أزمات الزمالك خلال الأيام المقبلة

الايام المصرية

عقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك جلسة مع الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو لمناقشته فيث مستقبل الفريق وطمأنته على تحسن أحوال النادي في الفترة المقبلة .

حضر الجلسة اللجنة الثلاثية اللواء حسن موسي المدير التنفيذي و أحمد فؤاد الوطن المدير المالي و أيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي و مترجم أوسوريو.

وبدأت الجلسة بطرح سؤال على أوسوريو ما إذا كان لديه نية في تغيير أي من أعضاء الجهاز المعاون تحسبا لفرض أي شخص عليه في الفترة الماضية حتي يعمل في هدوء .

IMG 0883 اللجنة الثلاثية تطمأن أوسوريو على حل أزمات الزمالك خلال الأيام المقبلة

رفض المدير الفني فكرة رحيل أي من أعضاء الجهاز المعاون وأكد أنه يشعر بالرحة للعمل معهم وليس هناك ما يدعو للقلق من أي منهم وهناك تنسيق بينهم وتعاون ينصب في مصلحة العمل .

اللجنة الثلاثية تطمأن أوسوريو على حل الأزمات المالية

وطمأنت اللجنة الثلاثية ،المدير الفني على الأمور المالية الخاصة بالنادي أن هناك تحسن كبير وسيتم صرف جزء كبير من متأخرات الجهاز الفني واللاعبين قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد وأن هناك تمويل جيد قادم للنادي من بعض الرعاة الجدد .
وأكدت للمدير الفني أن الحجز على ارصدة النادي سيتم رفعه خلال الأيام المقبلة وستحل أزمات النادي وبالتالي سييتم سداد مديونيات النادي ورفع عقوبة الإيقاف علي النادي وسيتم تدعيم الفريق بالصورة التي طلبها من قبل .

تم نسخ الرابط