الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

الايام المصرية

رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات، هو ما يبحث عنه طلاب الثانوية العامة في الوقت الحالي وذلك قبل ساعات من إعلانها بشكل رسمي من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

يمكن الحصول على النتيجة من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات، من هنا، فور ظهورها.

موعد نتيجة الثانوية العامة

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس في جميع المحافظات بداية الأسبوع المقبل وتحديدا يومي السبت أو الأحد المقبلين وذلك عقب عودة الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم ، من الخارج.

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة

بلغت نسبة النجاح في امتحان الكيمياء 88.9%، ونسبة الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% أو أعلى من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين قاموا بأداء امتحان الكيمياء.

نتيجة امتحان التاريخ

تم الكشف عن نسبة نجاح امتحان مادة التاريخ وبلغت 90.2%، كما أن نسبة الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% أو أكثر من الدرجة الكلية كانت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب الذين شاركوا في امتحان مادة التاريخ.

نتيجة امتحان الجغرافيا

وصلت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا إلى 91.6%، وحصل 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين على درجة 95% أو أعلى من الدرجة الكلية.

نسبة النجاح في الفيزياء

أشار الدكتور رضا حجازي إلى أن نسبة الطلاب الناجحين في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91%، وحصل 2.9% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان على درجة 95% أو أعلى.

تم نسخ الرابط