الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تطورات جديدة في صراع مصطفي فتحي ..طلائع الجيش الأقرب

الايام المصرية

 

شهدت صفقة مصطفي فتحي لاعب التعاون السعودي المعار لنادي بيراميدز تطورات كثيرة في الساعات الأخيرة بعدما دخول طرف أخر قد يكون الأقوي في الحصول على خدمات اللاعب وليس الزمالك أو بيراميدز .

 

طلائع الجيش يقترب من مصطي فتحي

 

دخل طلائع الجيش في مفاوضات جادة مع مصطفي فتحي لضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال الانتقالات الصيفية الحالية لا سيما ان اللاعب لن يستطيع السفر لاستكمال مسيرته مع التعاون بسبب ارتباطه بالتجنيد .

عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش تحدث مع اللاعب حول انضمامه واللعب لطلاع الجيش الموسم المقبل ولو على سبيل الإعارة لحين إنتهاء ارتباطه بالتجنيد على أن يتم استعارة اللاعب أو شراء عقده بشكل نهائي من النادي السعودي

مصطفي فتحي لم يبدي قراره النهائي حول عرض طلائع الجيش خاصة أنه مرتبط بعقد مع نادي التعاون السعودي ووقع أيضا عقدا مع بيراميدز للانضمام لصفوفه بشكل نهائي وهناك مفاوضات لعودته للزمالك .

بيراميدز يترقب ويتمسك باللاعب

مسئولو بيراميدز يتمسكون باستمرار مصطفي فتحي  في صفوف الفريق السماوي وقاموا بتوقيع عقود جديدة معه لأنهاء التفاوض مع التعاون السعودي وتم تكريم اللاعب على جهوده في الموسم المنتهي والذى كان فيه الأفضل من بين صفوف الفريق الذى حصد المركز الثاني في الدوري الممتاز .

 

الزمالك في الصورة

 

مسئولي الزمالك تحدثوا مع مصطف فتحي لضمه لصفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل وعودته لقيادة الفريق على أن يتم التفاوض مع التعاون السعودي وتسوية المقابل المادي لا سيما ان النادي السعودي لم يسدد القسط الأخير من الصفقة حتي الأن والبالغ 400 ألف دولار ومن الممكن أن يتم تسوية الأمور

تم نسخ الرابط