الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعرف علي مطالب الأهلي من اتحاد الكرة في أزمة الشحات والشيبي

الايام المصرية

تواصل مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم باتحاد الكرة لمعرفة مصير التحقيق مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز وموقفه من الاستمرار في قضيته ضد حسين الشحات لاعب الأهلي.
كان المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز قد خضع للتحقيق يوم الأحد الماضي في قضيته بشأن لجوئه للقضاء في أزمته مع الشحات التي وقعت في مباراة الفريقين نهاية الموسم الماضي.
إدارة النادي الأهلي خاطبت اتحاد الكرة لمعرفة مصير التحقيق ومدي استمرار اللاعب من عدمه في القضية ضد حسين الشحات بالإضافة إلي موقف اتحاد الكرة من التحقيق وقراراته ضد أو مع اللاعب.

الأهلي يهدد بالجوء للفيفا في أزمة الشحات والشيبي

تحرك إدارة الأهلي لمعرفة مصير القضية خاصة أن هناك جلسة خاصة بهذه القضية في المحكمة يوم 9 مايو الجاري وبالتالي يرغب في الوقوف علي الموقف النهائي قبل موعد هذه الجلسة.
وقال مصدر بالأهلي أن النادي يترقب قرار من اتحاد الكرة بإيقاف محمد الشيبي حتي يقوم بسحب القضية ضد حسين الشحات طبقا للمادة 38 من لائحة النظام الأساسي بالاتحاد المصري التي تمنع اللجوء للمحاكم المدنية فيما يخض القضايا الرياضية.
وأضاف المصدر أن الأهلي ينتظر موقف اتحاد الكرة ففي حال اتخاذ قرار بإيقاف الشيبي يتوقف إجراءات الأهلي عند هذه النقطة أما في حال استمرار اللاعب في القضية ولم يتخذ اتحاد الكرة قرار ضده فسيلجأ الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للحفاظ علي حقوق اللاعب حسين الشحات.

تم نسخ الرابط