الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ثنائي الأهلي يواجهان شبح التجميد بعد استبعادهما من التدريبات

الايام المصرية

توترت علاقة ثنائي الأهلي محمد محمود وزياد طارق بالجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر علي خلفية استبعادهما من المشاركة في التدريبات الجماعية مؤخرا.

قصة ثنائي الأهلي بدأت حين رفض النادي  رحيل محمد محمود وزياد طارق إلي فريق فيوتشر في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بسبب رفض فيوتشر سداد أي مبالغ مالية للأهلي في حالة التعاقد معهما علي سبيل الإعارة وهو ما رفضته إدارة النادي.

وبعد التأكد من استمرارهما مع الفريق طلب ثنائي الأهلي من مارسيل كولر الحصول علي فرصة المشاركة في المباريات ،إلا أن المدير الفني فاجأهما بقرار غريب وهو استبعادهما من التدريبات الجماعية وإلزامهما بأداء مران فردي كنوع من العقاب.

جمهور النادي الأهلي علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة انحاز لقرار المدرب السويسري وبدأ في الهجوم علي الثنائي بحجة أنهما يريدان “لي” ذراع الإدارة والجهاز الفني بسبب غضبهما من عدم إعارتهما لفريق فيوتشر،وطلب الجمهور من مارسيل كولر توقيع المزيد من العقوبات الأدبية عليهما.

الموقف الان بالنسبة لزياد طارق ومحمد محمود أصبح أكثر تعقيداً،بل إنهما يواجهان شبح التجميد المستمر إلي يناير القادم ووقتها قد يقرر النادي إعارتهما لأي فريق لكن شرط الحصول علي مقابل مادي.

تم نسخ الرابط