الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سيد عبد الحفيظ يتحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي وقيم النادي وتاريخه

الايام المصرية

أرجع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز للأهلي إلي رؤية وقرار إدارة الأهلي.
ملف عودة رمضان صبحي للأهلي يستمر مناقشته في وسائل الإعلام خاصة أن هناك الإنباء التي تتردد من حين لأخر عن رغبة اللاعب في العودة لصفوف الأهلي.
إدارة الأهلي دائما ما ترفض مناقشة ملف عودة رمضان صبحي ولا يكون هناك تصريح من أي مسئولي رسمي من مسئولي الأهلي حول هذه القضية.

رمضان صبحي e1672658774611 سيد عبد الحفيظ يتحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي وقيم النادي وتاريخه
قال سيد عبد الحفيظ أنه ليس مسئول حاليا في النادي الأهلي حتي يتحدث عن عودة أو عدم عودة رمضان صبحي مؤكدا أن القرار يخص مجلس الأهلي و رمضان صبحي.
وواصل عبد الحفيظ تصريحاته أن سياسات النادي الأهلي ملف خاص بإدارة النادي وليس متاح للجميع للتحدث فيه يوجد إدارة يمكنها تتخذ القرار المناسب والصحيح طبقا للاتجاه الصحيح.
وأوضح أنه عند مناقشة ملف عودة رمضان صبحي لابد من توجيه سؤال واحد فط حتي تجد القرار وهو لماذا رحل رمضان صبحي عن الأهلي ؟ الإجابة لدي رمضان هو من يعرف الإجابة علي هذا السؤال.
واشار إلي أن قرار عودة رمضان صبحي ليس قرار شخص أو مدير كرة أو مسئول معين أو مدير تعاقدات ولكن قرار إدارة النادي بالكامل لان هناك أشيا تمس قيم وتاريخ النادي..إدارة الأهلي يكون لديها القرار في الوقت المناسب.
وعن رؤيته الفنية لرمضان صبحي قال أنه لاعب جيد لا خلاف عليه فهو لاعب مهاري و مهم فنيا ومن افضل المواهب في اخر 15 سنة بالدوري .

تم نسخ الرابط