رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قدم بسرعة على هذا الرابط .. 2000 وظيفة بالأوقاف 2024 للأئمة والعمال

الايام المصرية

2000 وظيفة بالأوقاف 2024 للأئمة والعمال والتي أعلن عنها قبل قليل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وحول طرح 2000 وظيفة بالأوقاف 2024 للأئمة والعمال قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أنه من المقرر اليوم الأربعاء 31 يناير الإعلان عن وظائف الأئمة والعاملين على الموقع الإلكتروني للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأوضح الوزير أنه في إطار تلبية احتياجات الوزارة من الأئمة والعاملين، من المقرر أن يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسابقة جديدة لشغل 1000 وظيفة إمام وخطيب، وشغل 1000 عامل. الوظائف في الوزارة للعام الثالث خلال شهر يناير 2024، وسيتم نشر تفاصيل المسابقة على بوابة الوظائف الحكومية التابعة. للجهاز.

رابط التقديم على وظائف الأوقاف

وسيتم خلال ساعات فتح رابط التقديم على وظائف الأوقاف بعد االإعلان عن 2000 وظيفة بكافة محافظات الجمهورية  من هنا 

من جانبه أكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز يطبق مبادئ الشفافية والنزاهة والعدالة وتكافؤ الفرص بين المتقدمين، وحرصه على اختيار أفضل المتقدمين لشغله. المناصب العامة والدخول في الجهاز الإداري للدولة لرفع كفاءة الخدمات العامة.

وزير الأوقاف يعلن ضوابط صلاتي التراويح والتهجد

وفي سياق متصل، أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على إقامة صلاة التراويح والتهجد وسنة الاعتكاف وصلاة العيد بنفس ضوابط العام الماضي، مع التوسع وتكثيف كل الدعوات والقرآن الكريم. الأنشطة في الشهر الكريم. بعد نجاح خطة رمضان العام الماضي، نسعى جاهدين ليكون رمضان هذا العام. متميزون جداً حيث أطلقنا أقوى برنامج رمضاني لعام 1445هـ، حيث يستذكر أكثر من مائة عالم وقارئ أيام وليالي شهر رمضان المبارك في مسجد الإمام الحسين وحده، بالإضافة إلى المنتديات الفكرية في المنطقة مديريات مثل الملتقى الفكري في مسجد الامام الحسين (رضي الله عنه) اضافة الى تكثيف النشاطات. بشكل غير مسبوق في كافة المساجد على مستوى الجمهورية، أكد وزير الأوقاف أن شهر الخير على الأبواب، فشهر رمضان شهر البر والصلة. سيتم خلال شهر رمضان توزيع خمسمائة طن من السلع الغذائية من الأوقاف على الأسر الأكثر ضعفاً.

تم نسخ الرابط