الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كولر يحدد مصير كهربا وعاشور من مواجهة صن داونز قبل مران اليوم

الايام المصرية

يحدد الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني مصير ثنائي الفريق محمود كهربا و إمام عاشور من مباراة صن داونز القادمة .
تغادر بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي القاهرة مساء اليوم متوجهة إلي جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي .
تقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي في تمام الساعة 7 مساء يوم الأحد المقبل بمدينة بريتوريا.

إصابة عاشور وكهربا قبل مواجهة صن داونز

يخضع الثنائي محمود كهربا و إمام عاشور لاعبي الفريق الأحمر لاختبار طبي في مران الفريق اليوم قبل السفر إلي جنوب أفريقيا لتحديد مصير تواجدهما في قائمة بعثة الفريق إلي جنوب أفريقيا .

يعاني إمام عاشور و محمود كهربا من إصابات مختلفة حيث خرج كهربا في الدقائق الأخيرة من لقاء سيمبا التنزاني لإصابته في آنكل القدم بينما يعاني عاشور من إصابة كدمة الساق التي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي ولا اي عن لقائي سيمبا في دوري السوبر الإفريقي .
كان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي بعد تجاوزه عقبة سيمبا التنزاني في ربع نهائي البطولة مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين حيث تعادل الفريقين في تنزانيا 2-2 بينما انتهت مباراة القاهرة بالتعادل 1-1.

تم نسخ الرابط