الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مبادرة “كلنا واحد.. معك في كل مكان” تقدم الرعاية للمواطنين في بورسعيد

الايام المصرية

تواصل وزارة الداخلية مبادرتها الإنسانية “كلنا واحد.. معك في كل مكان”، برعاية من رئيس الجمهورية، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في المناطق ذات الاحتياجات الخاصة والسيدات المعيلات. وقام قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتنفيذ قوافل طبية وإنسانية استهدفت عددًا من القرى والتجمعات السكانية في محافظة بورسعيد.

تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية، بالإضافة إلى تقديم الكشوفات الطبية وصرف العلاجات الضرورية مجانًا للمواطنين. وشملت القافلة أيضًا زيارة السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة في محل إقامتهن، حيث تم تقديم المساعدات العينية لهن.

الداخلية تتبني مبادرة كلنا واحد

وتم خلال القافلة زيارة عدد من المنشآت الشرطية لتأكيد تقديم الخدمات بكفاءة وسهولة وتطويرها بمختلف القطاعات، مع التأكيد على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته. وشارك في هذه الجهود ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية للأهالي.

تلقت الجهود الإنسانية للوزارة ترحيبًا واستحسانًا من الأهالي، الذين أشادوا بالجهود المبذولة من الوزارة في هذا الشأن، مؤكدين على استمرار دعم وتقدير الجهود الأمنية والإنسانية التي تقدمها الوزارة لخدمة المجتمع.

تم نسخ الرابط