الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مصدر لـ” الأيام ” : منه شلبي لم تتوقع تفتيش حقائبها ذاتيا في واقعة المطار لهذا السبب

الايام المصرية

كشف مصدر لـ الأيام تفاصيل التحقيقات مع الفنانة منه شلبي، في قضية ضبط مواد مخدرة بقصد التعاطي اثناء عودتها من الخارج في مطار القاهرة .

وأكد المصدر ان الفنانة منه شلبي لم تتوقع تفتيش حقائبها في المطار لكثرة سفرها واعتياد موظفي الجمارك على حملها الكثير من الحقائب وأدوات التجميل

وأوضح المصدر أن منة شلبي قالت خلال التحقيقات انها سافرت لأمريكا وتحديداً نيويورك لحضور مهرجان إنتر ناشونال أمي أورد .

 سيجارة إلكترونية تقود موظف المطار لمخدرات علبة المكياج 

وبعد عودتها ووصولها مطار القاهرة حوالي الساعة الـ 10.30 صباحاً مرت من الجمارك، وفى اخر مرحلة قبل خروجها من المطار وضعت 3 شنط على السير كما هو المتبع للكشف عليها، وسألها موظف المطار عن تواجد سيجارة إلكترونية، واجابت انه يخصها لانها تدخن “السيجارة الالكترونية” .

ويوضح المصدر انها فوجئت بشخص اخر يقوم بفتح باقى الشنط ويقوم بتفتيشها، وجاء شخص ثالث واستكمل معه التفتيش، وجاء اخر وطلب منها الجلوس داخل احدي الغرف في الجمارك.

وخلال دقائق فوجئت منة شلبي بالضباط والموظفين يخرجون علبة ميك اب، ويخبرونها ان بداخلها مواد مخدرة “ماريجوانا”، ونفت الفنانة وقتها انها علبة ميك اب عادية، وفوجئت بان هناك كوكايين، واخبروها بالانتظار .

وبعد ساعتين تقريباً، فوجئت منة شلبي بأحد افراد الامن يخبرها انه سيتم عرضها على جهات التحقيق وطلب منها الاتصال بالمحامي الخاص بها .

تم نسخ الرابط