الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ميدو يثير الخلافات بين أعضاء مجلس الزمالك بسبب لجنة الكرة

الايام المصرية

تسبب أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق في خلافات شديدة داخل مجلس إدارة الزمالك خلال الساعات الماضية مما جعل شهر العسل ينتهي مبكرا بين أعضاء المجلس الأبيض .
كان مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب قد فوض الإشراف علي الكرة لأحمد سليمان عضو مجلس ومعه حسين السيد و هاني شكري عضوي المجلس كلجنة كرة .
أحمد حسام ميدو يدافع بقوة عن مجلس الزمالك الجديد وخصص برنامج التليفزيوني لتوضيح ما يقوم به المجلس وما عليه من مهام مطالبا الاعضاء والجماهير بالصبر علي المحلي نظرا للمهام الكثيرة الموجودة لدي المجلس .

أحمد سليمان بعد بالاستقالة

اقترح بعض أعضاء مجلس الزمالك ضم أحمد حسام ميدو للجنة الكرة تحت رئاسة أحمد سليمان وهو ما رفضه الأخير مؤكدا أن لجنة الكرة معه فيها شكري وحسين السيد ولا يحتاج لضم عناصر أخري .
رفض أحمد سليمان لافي استياء بعض اعضاء المجلس خاصة محمد طارق و عمرو أدهم عضوي المجلس الذين يقودا اقتراح ضم ميدو اما تربطهما به من علاقة قوية بالإضافة لرؤيتهم بأنه سيكون إضافة قوية للجنة الكرة للاستفادة من خبراته .
أحمد سليمان رفض كافة المحاولات مؤكدا أنه سيتقدم باستقالته حال تكرار هذا الاقتراح خاصة أن أحمد حسام ميدو كان أحد الذين يدافعون عن مرتضي منصور رئيس النادي السابق وقت هجومه علي كل أبناء الزمالك .

تم نسخ الرابط