الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد 17 عاما.. آسر ياسين يلبس عباءة الصعيدي من جديد في "فرقة موت"

آسر ياسين
آسر ياسين

يُحضر الفنان آسر ياسين لأحدث أفلامه السينمائية بعنوان "فرقة الموت"، ويشاركه في بطولة العمل الفنان أحمد عز، 

 ويجسد النجم آسر ياسين في الفيلم دور شخصية شاب صعيدي، وهو دور يلعبه لأول مرة منذ آخر عمل سينمائي  له في فيلم الجزيرة بصحبة الفنان أحمد السقا. 

آسر ياسين في فيلم فرقة الموت

يعود آسر ياسين لتقديم دور الرجل الصعيدي، بعد مرور 17 عاما على آخر أعماله الفنية التي تناولت الحياة في الصعيد، محققا نجاحا كبيرا وقتها في الجزء الأول من فيلم الجزيرة عام 2007. 

أبطال فيلم فرقة موت

يشارك في بطولة فيلم فرقة موت، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: محمود حميدة، أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، 

والفيلم من تأليف صلاح الجهينى، إخراج أحمد علاء الديب، وتدور أحداثه في إطار أكشن مثير، في حين نرى أحمد عز في شخصية ضابط..

جدير بالذكر أنه شارك آسر ياسين مؤخرا في فيلم شماريخ، والذي عرض بداية العام الجاري، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أمينة خليل، خالد الصاوي، مصطفى درويش، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، 

كما شارك عدد من ضيوف الشرف منهم: هدى المفتي، محمد ثروت.

 فيلم شماريخ تدور أحداثه في إطار الأكشن والمغامرات، إذ يحتمع أبطال الفيلم في ظرف طارئ، يجعلهم في خطر كبير، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

أبرز المعلومات عن ونيسة زوجة أحمد عدوية .. وسبب وفاتها

 

رحلت عن عالمنا اليوم الخميس 16 مايو 2024 ونيسة أحمد عاطف، والشهيرة بـ"نوسة" زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية، عن عمر يناهز 60 عامًا إثر أزمة قلبية حيث أنها تعرضت لوعكة صحية خلال الساعات الماضية وفارقت الحالية مساء اليوم.

موعد ومكان جنازة ونيسة أحمد عاطف

كشف مدير أعمال عدوية، لمصادر صحفية عن وفاة السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية وولدة الفنان محمد عدوية أثر إزمة قلبية حادة بعضلة القلب، مشيرًا إلي أنه سيتم تشيع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب، ودفنها بمقابر الإمام الشافعي وهي مقابر العائلة ويقام العزاء يوم السبت بمسجد حسين صدقي بالمعادي.

وفاة زوجة أحمد عدوية

ونعي الشاعر صلاح عطية، عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفاة ونسية أحمد زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية، وصفًا أياه أنها سيدة بـ 100 راجل وكانت دائمًا تساند زوجها وتدعمة بأستمرار، وكنت تقف فى مواجهة الشائعات التي كانت تقال على عدوية، قائًلا:"البقاء لله، السيدة ونيسة أحمد عاطف- نوسة- زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية، ووالدة المطرب محمد عدوية. ست بـ 100 راجل، فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية. من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينيات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ(عدوية)، فهى تمتلك فكرا ولباقة وبراعة في الحديث، إلى جانب أنها ست أصيلة لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة، ولم تكتف بالشكوى والاستسلام في محنة زوجها، ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص. ألف رحمة ونور عليها".

أبرز المعلومات عن ونسية زوجة عدوية

ويتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن من هي زوجة المطرب أحمد عدوية، التي وفاتها المنية منذ لحظات، وإليكم أبرز المعلومات عنها:

  1. أسمها ونيسة أحمد عاطف وشهيرة بـ"نوسة".
  2. مواليد 1964.
  3. تزوجت من الفنان عدوية وهى تبلغ 15 عامًا.
  4. وصلت مدة زواجها من عدوية 40 عامًا. 
  5. أنجبت منه طفلًا ولد وبنت. 
  6. تعد والدة الفنان الشاب محمد عدوية.
  7. لديها 3 أحفاد من ابنائها.   
تم نسخ الرابط