الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تواجد مروري منذ الصباح الباكر بالمحاور والميادين العامة

بيان الحالة المرورية اليوم الخميس 16 مايو 2024

بيان الحالة المرورية
بيان الحالة المرورية - صورة أرشيفية

سجل بيان الحالة المرورية، اليوم الخميس 16 مايو 2024، في معظم الشوارع والميادين داخل القاهرة والجيزة والقليوبية، حيث شهدت حالة سيولة مرورية، على بعض المناطق، وفي نفس الوقت انتشار رجال المرور؛ لتسيير حركة المركبات على جميع الكباري والمحاور والميادين، وذلك من أجل تقليل الكثافات المرورية.

بيان حالة الكثافة المروية على كوبري أكتوبر

وقد ظهر من خلال بيان الحالة المرورية، اليوم الخميس 16 مايو 2024، وجود حالة من السيولة المرورية، أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز، بمحافظة الجيزة، باتجاه مناطق وسط البلد، وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.

وقد سجل التقرير الخاص بحالة السيولة المرورية ملحوظة، في منطقة شارع عباس العقاد وشارع الطيران، وبميدان رابعة وصولًا إلى الدائري.

سيولة مرورية بكوبري أكتوبر وجامعة الدول العربية

كما ظهرت سيولة الحالة المرورية، بكوبري أكتوبر للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول، وإلى ميدان سفنكس، كما انتظمت حركة المركبات، أعلى الكوبري، والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة.

الحالة المرورية بميدان الجلاء اليوم 16 مايو

كما شهد ميدان الجلاء، انسيابًا في حركة المركبات، للقادم من شارع التحرير، مرورًا بكوبري قصر النيل وصولاً إلى ميدان التحرير، ضمن بيان الحالة المرورية اليوم الخميس 16 مايو 2024.

بيان الحالة المرورية بكورنيش النيل الخميس 16 مايو 2024

كما شهد كورنيش النيل في الاتجاهين، انتظام في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني، وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لتسهيل حركة السيارات.

الحالة المرورية اليوم على الطريق الدائري والأوتوستراد

في الوقت نفسه، فقد شهدت الحالة المرورية بالطريق الدائري، وفي طريق الأوتوستراد، وبشارع البحر الأعظم، وصولًا إلى شارع النيل السياحي، انتظامًا في حركة سير السيارات.

بيان الحالة المرورية في محافظة القليوبية

كما شهدت حالة المرور على الطريق الدائري، وعلى الطريق الزراعي “القاهرة - القليوبية” محافظة القليوبية، سيولة مرورية، فيما كثف رجال المرور بالقليوبية، من تواجدهم على جميع المحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة، أي أعطال أو تكدسات مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع.

وقد أوضح التقرير عن الحالة المرورية اليوم الخميس 16 مايو 2024، أن الطريق الدائري به سيولة مرورية، عدا بعض الكثافات عند النزلات، ويشهد محور 26 يوليو سيولة مرورية، لكن الطريق المتجه إلى المهندسين، فإنه يشهد بعض الكثافات قبل طلعة الدائري وميدان لبنان حتى نادي الزمالك.

الحالة المرورية في شارع فيصل اليوم الخميس

وأكد التقرير الصادر، عن الحالة المرورية اليوم الخميس 16 مايو 2024، أن شارع فيصل به كثافات مرورية، تزيد مع ساعات الذروة، وفي الإسكندرية، فإن هناك كثافات مرورية عند كوبري ستانلي وطول الكورنيش، وكثافات متفاوتة بطول الإشارات عند الكورنيش، أما بقية الشوارع الجنوبية، ففيها سيولة مرورية نسبية.

تم نسخ الرابط