الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طرح بوسترات فيلم اللعب مع الكبار استعدادا لعرضه بالسينمات

محمد إمام
محمد إمام

أعلن صُناع فيلم اللعب مع الكبار عن انتهاء تصوير الفيلم، والذي يضم نخبة من نجوم الفن في ثياب جديدة وأدوار متنوعة لم يقدموها من قبل.

ومن المقرر عرض فيلم اللعب مع الكبار قريبا، في جميع دور العرض السينمائي.

بوسترات فيلم اللعب مع الكبار

 طرحت الجهة المنتجة البوسترات الدعائية الرسمية، إذ ظهرت الفنانة أسماء جلال في دور شخصية بدوية بنفس لمسات ميكب البدو وتعبيراتهم الخاصة.

بينما يظهر الفنان محمد إمام، على البوستر الرسمي لفيلم اللعب مع الكبار، مرتديا عمة بيضاء، وشاهدنا الفنان باسم سمرة قابضا بيده على سلاح.

في حين يظهر الفنان مصطفى غريب ملفوفا بحبال بيضاء، إذ من المتوقع أن يكون بينه وبين أبطال الفيلم  خلافات، وهذا ما ظهر من خلال الصور الأولى من البوستر.

 

أبطال فيلم اللعب من الكبار

يضم فيلم اللعب مع الكبار نخبة من نجوم الفن، منهم: الفنان محمد إمام، باسم سمرة، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

باسم سمرة

جديرًا بالذكر أن أبطال الفيلم أطلوا علينا في ماراثون رمضان 2024، في أدوار مميزة، وأبرزهم باسم سمرة في مسلسل العتاولة، بصحبة مجموعة من الفنانين ومنهم: أحمد السقا، فريدة سيف النصر، مي كساب، وعدد آخر من الفنانين.

فيما شارك النجم محمد إمام، في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل كوبرا،  وشاركه البطولة عددا من الفنانين ومنهم:  محمود البزاوي، أوس أوس، والفنان مراد مكرام، والفنان عمرو عبد الجليل.

برواس حسين تعلن اصابتها بالسرطان.. أخوض حربًا مع المرض الخبيث

 

برواس حسين، فاجأت نجمة أراب أيدول المطربة العراقية، برواس حسين متابعيها خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت عن اصابتها بمرض "سرطان الأمعاء".

برواس حسين تكشف عن طبيعة مرضها

وكشفت "برواس" عن تفاصيل المرض، بعد أن قامت بكتابة تغريدة عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إكس" و "انستجرام" قائلة: أني دايمًا راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتبه النا. نعم أني داحارب مرض الخبيث (سرطان الأمعاء) وحاليًا في مرحلة العلاج. 
وطلبت برواس حسين من متابعيها أن يدعو لها، فقالت: لحمد لله والشكر على كل شيء، ادعولي بالشفاء. الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى.

نجوم الفن يدعمون النجمة

توالت تعليقات محبي برواس على المنشور الذي قامت بنشره، بين الحزن على هذا الخبر، ودعمها معنويًا لتحارب هذا الخبيث؛ وتفاعل الفنانين من أنحاء العالم بكتابة تعليقات داعمة لها، فقام الممثل العراقي إياد راضي، بتمني الشفاء العاجل لها.

بينما دعمتها الراقصة الفنلندية هيلي لوف وقالت: عزيزتي برواس القوية، ستحاربين هذا المرض وتخرجين من الحرب أقوى من أي وقت مضى، نحن معك ونحبك كثيرًا.

من هي النجمة التي تصدر اسمها التريند؟

برواس حسين أو كما ينطقها الأغلبية "برواز"، هي مغنية كردية عراقية ولدت في مدينة أربيل عاصمة كردستان، ولدت عام 1989 وتبلغ من العمر 35 عام.

نالت شهرتها بعد مشاركتها في برنامج المسابقات الغنائية "أراب أيدول"، وتألقت باختيارها للأغاني، فغنت لأم كلثوم ومحمد منير، وتميزت بإتقانها الغناء باللغتين العربية والكردية بنفس المستوى، حتى وصفتها أحلام بأن "أحساسها في الغنا لازم يدرس".

تصنف عائلة برواس من العائلات الفنية الكردية المعروفة، فزوجها هو المغني المشهور في الأوساط الكردية "غوران"، الذي انجبت منه ابنتين كونا وغاردان، وخالها ملحن المقامات الكردية "بختيار حسين"، و "دشني مراد" المغنية الكردية المشهورة في هولندا هي ابنه خالتها.

هل تعمدت برواس حسين اثارة الجدل؟

وعلى الرغم من حصولها على شعبية كبيرة بسبب تألقها الباهر في برنامج المسابقات الغنائية أراب أيدول، إلا أن برواس حسين أثارت الجدل في هذه الفترة بشكل كبير في الأوساط العراقية، وذلك بعد أن قامت بوصف نفسها "صوت كردستان" وليست العراق.

كما أنها قامت برفع علم إقليم كوردستان في الحلقة الأخيرة، متغاضية عدم فوزها بالجائزة، وعلى الرغم من اظهارها لانتمائها الواضح للأكراد، إلا أنها لم تسلم من إثارة الجدل بين الأوساط الكردية، حيث انتقدوها بسبب اشتراكها في برنامج عربي، مما دفع الناس لطرح سؤال 
هل تعمدت برواس إثارة الجدل حولها ليلمع نجمها بشكل أسرع.

تم نسخ الرابط