الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حادث المرج، القبض على الطالب المتهم بطعن زميله داخل لجنة الامتحان

ضبط متهم_ صورة أرشيفية
ضبط متهم_ صورة أرشيفية

حادث المرج، نجح رجال مباحث قسم شرطة المرج، في القبض على الطالب المتهم بطعن زميله بـ«مطواة» داخل لجنة الامتحان الخميس الماضي .

وتسلمت النيابة التقرير الطبي المبدئي لطالب المرج، والذي أوضح أن الطالب مصاب بطعنة نافذة في الصدر بالجهة اليسرى، مما تسبب في دخول "هواء بالرئة"، استدعت خضوعه لعملية جراحية، نقل على إثرها إلى مستشفي المطرية التعليمي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

حالة طالب المرج المصاب 

تلقى المقدم أحمد مُصلح، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، إشارة من مستشفي اليوم الواحد، بوصول طالب مصاب بطعنة نافذة في الصدر إثر تعدي أخر عليه بسلاح أبيض «مطواة».

أكدت التحريات إصابة "يوسف"، طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي ، أثر قيام زميله بالتعدي عليه بالضرب أثناء خروجه من لجنة الامتحان داخل مدرسة النصر الابتدائية.

أضافت التحريات نشوب خلاف بين المجني عليه والمتهم، دفعت الأخير لارتكاب الواقعة، ثم قفز من أعلى سور المدرسة ولاذ بالفرار ، حتي تم ضبطه اليوم حال دخوله المدرسة وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط