الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تعرف على الجهاز الفني المعاون لـ هانز فليك في برشلونة

هانزي فليك
هانزي فليك

أعلن هانز فليك مدرب برشلونة الإسباني الجديد، عن طاقمه التدريبي بالفريق الكتالوني والذي يتكون من ثلاثة ألمان سبق وتولوا تدريب بايرن ميونيخ مع المدرب الألماني.

مساعدين هانز فليك في برشلونة

توني تابالوفيتش، كان مدرب حراس بايرن ميونيخ في الفترة من 2011 حتي 2023، وكان سبب كبير في تطور مستوي مانويل نوير، لكن يتبقي تحديد دوره هل سيكون مساعد للمدرب أم مدرب لحراس المرمي في برشلونة؟

ماركوس سورج، ما بين 2013 حتى 2016 كان مدرب للمنتخب الألماني تحت 19 عام، تمكن من تحقيق بطولة أوروبا في 2014، ثم انتقل ليكون مساعد ثالث في المنتخب الألماني الأول مع يواكيم لوف وهانز فليك، وهو الدور الذي سيقوم به مع فليك في برشلونة، ليطبق أسلوب اللعب الألماني في برشلونة.

هيكو ويسترمان، المساعد الحالي لمدرب منتخب ألمانيا تحت 19 عام، ويجيد اللغة الإسبانية الأمر الذي سيكون بمثابة مترجم لهانز فليك في الفترة الأولي.

مساعدين هانزي فليك في برشلونة

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط