الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المتهم بطعن زميله داخل مدرسة بالمرج : "كلمت أبويا قالى أهرب بسرعة"

طالب المرج_ الضحية
طالب المرج_ الضحية

أدلي المتهم بطعن زميله بـ«مطواة» داخل لجنة الإمتحان الخميس الماضي داخل مدرسة بمنطقة المرج، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث.

وقال مرتكب حادث المرج بعد إلقاء القبض عليه: “أنا كنت خارج من الامتحان وعاوز أكتب حاجه، ولم أعثر علي قلمي وسط أغراضي ووقتئذ وجدت المجني عليه يقف أمامي فطلبت منه قلم لكنه رفض، وظل يتمتم بكلمات بقصد السخرية مني”.
وتابع : “استشطت غضبًا بسبب كلمات الضحية، وحينها أخرجت سلاح أبيض، مطواة”، من طيات ملابسي وسددت له طعنة نافذة في الصدر، وبعدها اتصلت هاتفيا بوالدي فقال لي “أهرب بسرعة”، قبل أن تقوم الشرطة بالوصول للمكان، فقفزت من على سور المدرسة، وبعدها عرفت أن “يوسف” الضحية حالتة الصحية خطيرة".

طعن طالب المرج

التقرير الطبي لحالة طالب المرج ضحية الطعن على يد زميله، أوضح أن المجني عليه مصاب بطعنة نافذة في الصدر بالجهة اليسرى، مما تسبب في دخول "هواء بالرئة"، استدعت خضوعه لعملية جراحية، نقل على إثرها إلى مستشفي المطرية التعليمي، لتلقي الإسعافات اللازمة.
قصة طعن طالب المرج، بدأت عندما وردت إشارة لمأمور قسم شرطة المرج من مستشفي اليوم الواحد، تفيد وصول طالب مصاب بطعنة نافذة في الصدر إثر تعدي أخر عليه بسلاح أبيض «مطواة».

أكدت التحريات التي أجراها المقد أحمد مصلح، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، إصابة "يوسف"، طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي ، أثر قيام زميله بالتعدي عليه بالضرب أثناء خروجه من لجنة الامتحان داخل مدرسة النصر الابتدائية.

ودلت التحريات على نشوب مشاجرة بين الطرفين، دفعت المتهم لارتكاب الواقعة، ثم قام بالقفز من على سور المدرسة ولاذ بالفرار ، حتي تم ضبطه أمس السبت، حال دخوله المدرسة وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط