الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فتاة التجمع ضحية «أوبر» أمام النيابة: السائق مسكني من «حتة حساسة»

فتاة الجمع ضحية سائق
فتاة الجمع ضحية سائق أوبر

تواصل النيابة العامة التحيق، في واقعة فتاة التجمع ضحية أوبر، والمتهم فيها سائق تابع لشركة التوصيل الشهيرة، إثر قيامه بمحاولة التحرش بها والتعدي عليها بسلاح أبيض «كاتر»، أثناء دفاعها عن نفسها.

أقوال فتاة التجمع 

وقالت نبيلة إبراهيم فتاة التجمع ضحية أوبر خلال أقوالها النيابة العامة: “اللي حصل هو أن يوم 11 مايو طلبت سيارة ملاكي من تطبيق «أوبر»، وكان عندي مشوار من التجمع الخامس لـ أكتوبر، ولما وصل السائق وتحرك نحو المكان المحدد على التطبيق، توقف فجأة خلف مركز المنارة لقضاء حاجته، وبعد ذلك وجدته يقوم بفتح الشنطة الخلفية للسيارة”.
وتابعت: "أعتقدت أن السائق سوف يقوم بتصليح عطل في السيارة ويقوم بإخراج "العدة" من شنطة السيارة، لكن هذا لم يحدث، بل قام بمد يده وأمسك بـ "حتة حساسة"  في جسدي، وعندما نهرته وحاولت الدفاع عن نفسي، أخرج سلاح أبيض" كاتر" وأحدث بي الإصابه المبينة بالتقرير الطبي".

قضية فتاة التجمع ضحية أوبر

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في ضبط سائق تابع لشركة أوبر، لقيامه بالتحرش والتعدي على فتاة التجمع بسلاح أبيض، حال قيامه بتوصليها لأحد الأماكن.
وفي السياق ذاته، روي أحمد شعبان، مالك السيارة التي يعمل عليها سائق أوبر المتهم، تفاصيل جديدة عن حياة المتهم، والذي بدأ التعامل معه قبل نحو 3 سنوات، مشيرًا إلى أنه خلال تلك الفترة لم يصدر أي أمر يدل على سوء سلوكه.

وأشار شعبان إلى أنه لم يشاهد أي غلطة أو تصرف غير لائق من السائق حسين ، حيث وصفه بأنه شخص محترم ولم يسبق له أن ارتكب أي تجاوز في السابق موضحا أن السائق خاطب وعلى وش جواز، مما يزيد من ثقته فيه.

وأضاف أنه يثق تمامًا بالسائق ويتعامل معه منذ ثلاث سنوات، حيث يقوم بتأجير السيارات له للعمل بها كسائق أوبر، ولم تصله أي شكاوى خلال هذه الفترة تتعلق بسلوك السائق.

وأكمل شعبان بالقول إنه لم يتلق أي شكوى من السائق، ويثق فيه بشكل كامل، مشيرًا إلى أن الثقة بينهما جعلته يؤجر له السيارات بدون عقد.

وأضاف أن السائق يعاني من ضعف في السمع ويرتدي سماعة، وعندما تتساقط السماعة يصبح عصبيًا، وأن الفتاة شدت منه السماعة مما جعله يتضايق ويصعب عليه التعامل معها بشكل طبيعي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط