الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

البلوجر سمية نستون: صاحبتي نصحتني بتقديم تنازلات وعمري ما مشيت في الحرام

البلوجر سمية نستون
البلوجر سمية نستون

البلوجر سمية نستون، باشرت النيابة العامة بـ الإسكندرية، التحقيقات في واقعة القبض على البلوجر سمية نستون، بتهمة بث فيديوهات مخلة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اعترافات البلوجر سمية نستون

وقالت البلوجر سمية نستون أمام النيابة:" أنها بدأت تقديم محتوي عبرمنصات التواصل الإجتماعي، بعدما أخبرتها صديقتها بقدرتها على تحقيق مبالغ مالية طائلة من هذا النشاط، وفي سبيل ذلك بدأت ممارسة تصوير عدد من المقاطع بحثا عن حلم الشهرة وتحقيق الثراء السريع".

وتابعت البلوجر سمية نستون في اعترافاتها :" صديقتي نصحتني بتقديم بعض التنازلات من أجل زيادة نسب المشاهدة وتحقيق أرباح عالية.

أضافت :" عمري ما أقمت علاقات جنسية مقابل المال ولا مشيت في الحرام، وكنت أرفض العديد من الإغرءات التي قدمها لي العديد من الأشخاص على عكس ما يفعل كثير من الفتيات اللاتي يقدمن محتوي عبر التيك تيوك".

سبب القبض على سمية نستون

تعود تفاصيل الواقعة عندما ألقي ضباط مباحث الآداب بالإسكندرية، القبض على البلوجر الشهيرة سمية نستون، السبت  الماضي لاتهامها ببث فيديوهات مخلة عبر تطبيق التواصل الإجتماعي " تيك توك".

وجاء قرار القبض على سمية نستون، بعد تقديم بلاغات ضدها تتهمها بنشر فيديوهات مخلة ومنافية للآداب العامة، خلال الفترة الماضية، ليتم ضبطها داخل شقة سكنية كائنة قسم شرطة العامرية.

ووجه رجال مباحث الآداب للبلوجر تهمة بث مقاطع فيديو خادشة للحياء، حيث تم العثور على هاتفها على مقاطع فيديو تؤكد نشاطها الآثم، وأقرت أنها تقوم ببث مقاطع مخلة، بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح .

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط