الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الاتحاد الأوروبي يحدد موعد السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا بيرجامو

السوبر الأوروبي
السوبر الأوروبي

حدد الاتحاد الأوروبي موعد السوبر الأوروبي بين فريقي ريال مدريد وأتالانتا بيرجامو، وذلك بعد حصول الفريق الملكي على دوري أبطال أوروبا على حساب بروسيا دورتموند، وتتوج أتالانتا ببطولة الدوري الأوروبي بعد تحقيق المكسب امام بايرليفركوزن الألماني.

موعد السوبر الأوروبي

أعلن الاتحاد الأوروبي عن يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس انه سيكون موعد مباراة السوبر الأوروبي في وارسو عاصمة بولندا، قبل انطلاق الموسم الجديد بأيام بسيطة.

وسوف تلعب مباراة السوبر الأوروبي بنظام مباراة واحدة حاسمة للقب الأوروبي، لن تعتمد على نظام الذهاب والعودة.

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بروسيا دورتموند في نهائي ويمبلي بثنائية مقابل لا شئ، حيث سجل اللاعب داني كارفخال الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 73، بينما سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 82، ليحصل ريال مدريد على البطولة الخامسة عشر في تاريخ النادي الملكي.

ريال مدريد

أتالانتا بطل الدوري الأوروبي

تمكن فريق أتالانتا من تحقيق الدوري الأوروبي بعد الفوز على بايرليفركوزن بثلاثية مقابل لا شئ، ثلاثية تكفل بها اللاعب لوكمان بتسجيله الهاتريك في المباراة النهائية ليعطي الذهب لفريقه على حساب كتيبة تشابي ألونسو.

أتالانتا

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط