الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أثناء تصوير فيلم الفرح فرحين

الأيام المصرية ينشر دليل إدانة مخرج شهير بابتزاز مهندسة ديكور بصور فاضحة(مستند)

ابتزاز فتاة_ صورة
ابتزاز فتاة_ صورة أرشيفية

 مخرج شهير يبتز مهندسة ديكور بصور فاضحة، حصلت «الأيام المصرية» على دليل إدانة مخرج شهير بـابتزاز مهندسة ديكور حال تواجدها تصوير بلوكيشن فيلم"الفرح فرحين" بصور التقطها لأماكن حساسة بجسدها، من واقع بيان نقابة المهن التمثيلية الصار بشأن الواقعة.

ابتزاز فتاة بصور من مخرج شهير

وقالت نقابة المهن التمثيلية في بيانها": أنه في يوم الأحد الموافق 9 /10 بحضور شركة ديسكفريفولا سينماأند فيديو، ويمثلها : أحمد رزق، رئيس مجلس الأدارة، والمنتج الفني، محمد أحمد عبد الرحمن " محمد شوبري"، و السيدة ميسون ربيع عبد  الغني، مهندس ديكور ، شعبة الديكور بالنقابة رقم 7925، بِشأن النزاع بين الطرفين أُثناء تصوير فيلم "الفرح فرحين" من انتاج الشركة، وإخراج مينا سويحه.

وأضافت النقابة ": أتفق الطرفان خلال نحضر بالتراضي، بشِأن إنهاء التعاقد بين الطرفين، بناء على أعتذار "ميسون  ربيع" مهندسة الديكور، عن العمل واحقيتها مبلغ 20 الف جنيه،عن اعمالها في الفيلم،" يومان تحضير ، يومان تصوير" ويحق للشركة التعاقد مع زميل مهندس ديكور آخر".

وأوضحت النقابة:" بالنسبة لتصوير المهندسة ميسون ربيع، بدون علمها ومعرفتها بشكل مباغه أمام موقع التصوير، فقد أبدت الشركة الإعتذار الشديد عن الفعلة الغير ملتزمة والغير مسئولة، والتي تمت بمعرفة المصور الفوتوغرافي والتأكيد علي أحترام المهندسة، وإنها مثال محترم ولم تخرج منهاإساءة  خلال عملها بالفليم".

وتابعت نقابة المهن التمثيلية :" إلتزام الطرفان بعد الأدلاء بأية تصريحات أو تحرير معلومات أو أخبار خاصة بموضوع النزاع".

بيان نقابة المهن التمثيلية

تحقيقات النيابة فى واقعة ابتزاز مهندسة ديكور


وأكدت تحقيقات النيابة العامة، أن تحريات الأدارة العامة لمباحث الإنترنت بوزراة الداخلية، اثبتت صحة الواقعة، بقيام المخرج المشكو في حقة، بتصوير أماكن حساسة في جسد الشاكية وإرسالها لها بقصد ابتزازها.

وقالت ضحية المخرج الشهير أمام النيابة:" أن مخرج شهير يدعي "أ.م" أرسل لها صور التقطها خلسة حال تواجدها في لتصوير عمل سينمائي بلوكيشن التصوير، عبر «واتس آب»، وقام بأرسالها لأخرين، قاصدًا انتهاك حياتها الشخصية، وتهديد حياتها الزوجية.

وتابعت مقدمة البلاغ:" تعرفت علي المشكو في حقه أثناء تواجدنا في عمل فني سابق كونه زميل، ولم يحدث معي اي خلاف معه، وقمت بالتقدم بالبلا بعد قيامه بأرسال  الصور بقصد الابتزاز".

وأوضحت:" المتهم صورني بالاشتراك مع صديق له، وفي ذلك الوقت كنت أقوم تصوير عمل سينمائي، وبعد واقعة الابتزاز قمت بتحرير محضرًا في مباحث الانترنت".

وفي السياق ذاته قال المحامية نهي الجندي، في تصريحات خاصة لـ " الأيام المصرية"، أنها تتولي الدفاع عن الفتاة الضحية، التي أصيبت بحالة نفسية جراء واقعة التصوير والابتزاز التي تعرضت لها، ولن يتم التنازل عن الحصول على حقها بالقانون.


موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط