الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمرو أديب: تخفيف أحمال الكهرباء ممكن يوصل لـ 3 ساعات

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

كشف الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه «الحكاية» المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر mbc»، مساء أمس الإثنين الموافق 3 يونيو، أن هناك أخبار تتردد بين المواطنين عبر مختلف وسائل التواصل بخصوص خطة تخفيف الأحمال والتي قد تشمل زيادة في مدة انقطاع الكهرباء خاصة في ظل درجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها البلاد هذه الأيام، موضحًا أن هذه الأخبار جاءت  تزامناً مع التطورات الأخيرة وقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل حكومة جديدة.

الإعلامي عمرو أديب

زيادة فترة تخفيف أحمال الكهرباء

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أنه حتى الآن ليس هناك أي قرارات مؤكدة بخصوص خطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة، متابعًا: ولكن من المتوقع أن تكون الأخبار المتداولة بخصوص زيادة مدة الانقطاع الكهربائي إلى 3 ساعات أو ساعتين ونصف، فيها جزء من الحقيقة نتيجة لحالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الحالية.

واستكمل: «بصرف النظر عن أسباب الأزمات، هل الناس راضية عن أداء الحكومة خلال السنوات الماضية؟! اسألوا الناس».

واستطرد «أديب»: «كان يجب إعطاء الناس الأمل، ووجود شخص جديد ليقود الحكومة، الناس محتاجة تغيير عشان حياتها تبقى أفضل، هات حد يحاول يضع حلول أ خرى، مش إن الدنيا بقت حر أكتر فنقطع النور أكتر، طيب ما أنا أعمل كده كده؟! فين الحلول؟!».

تشكيل حكومة جديدة 

والجدير بالذكر، كانت الحكومة المصرية قدمت استقالتها خلال الساعات الماضية للرئيس السيسي، والذي قبل بدوره استقالتهم، وقام بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل حكومة جديدة ذو كفاءة وخبرة جيدة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط