الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أسماء المرشحين لتولي الوزارات في التعديل الوزاري الجديد 2024، قصواء تصدم الجميع

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

أسماء المرشحين لتولي الوزارات في التعديل الوزاري الجديد 2024 ، هذا ما يبحث عنه كثير من المواطنين في مصر وسط حالة من الترقب  بعد التكليف الرئاسي للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة .

أسماء المرشحين لتولي الوزارات في التعديل الوزاري الجديد 2024

وعن أسماء المرشحين لتولي الوزارات في التعديل الوزاري الجديد 2024 المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتناقلها بعض المواقع الاخبارية قالت الإعلامية قصواء الخلالي بأن الدكتور مصطفى مدبولي هو الشخص الوحيد الذي تم الحديث معه بشأن رئاسة الحكومة الجديدة، ولم يتم التواصل مع أي شخص آخر لهذا المنصب.

 وأضافت خلال برنامجها "في المساء مع قصواء" على قناة "سي بي سي" أن التكليف لرئاسة الحكومة كان منذ البداية للدكتور مصطفى مدبولي فقط، وأنه يستمر في تسيير أعمال الحكومة لحين تشكيل حكومة جديدة، وأي معلومات أخرى غير مؤكدة تعد مجرد تكهنات.

وأوضحت الخلالي أن قرار القيادة السياسية بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي يحظى بالدعم، وأي تفاصيل إضافية غير دقيقة، مؤكدة أنه لم يتم تكليف أو التحدث مع أي شخص آخر من قبل الدولة المصرية سوى الدكتور مصطفى مدبولي، وكل ما يُقال غير ذلك هو مجرد تكهنات، ولا يوجد أي معلومات مؤكدة بشأن أسماء المرشحين للوزراء، والجميع ينتظر الانتهاء من تشكيل الحكومة الجديدة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط