الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حلا شيحة واحمد سعد،صورة جريئة تجمع الفنانة والمطرب تثير شكوك رواد السوشيال

الايام المصرية

حلا شيحة واحمد سعد، أثارت الفنانة حلا شيحا الجدل في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلالتها الجريئة خلال حفل زفاف الفنانة جميلة عوض خصوصاً من خلال الصور التي تشاركها مع جمهورها عبر صفحاتها.

بدأ الجدل بصورة حلا شيحة واحمد سعد حيث كانت الفنان تمسك بيد المطرب الشهير، مما دفع جمهورهما للتكهن بأنهما يعيشان قصة حب وربما يعلنان ارتباطهما قريبا، وهو ما نفاه والدها في وقت لاحق.

حقيقة ارتباط حلا شيحة واحمد سعد

وعن ارتباط حلا شيحة واحمد سعد نفى والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وجود علاقة عاطفية تربط ابنته بالمطرب الشهير موضحا أن الصورة التي تجمعهما عادية تماماً، ولا تحمل أي دلالات. 

أكد أن الاثنين زميلين في الوسط الفني، وقد جمعتهما مناسبة سعيدة فقط فالتقطا صورة، مستنكراً الشائعات التي تنتشر كلما ظهرت ابنته مع فنان زميل، والحديث عن وجود قصة حب.

وأضاف أحمد شيحة أن ابنته حلا تتعرض للشائعات بشكل متكرر ويبدو أن هناك من يرغبون في عرقلة مسيرتها الفنية وعدم استقرارها في العمل.

حلا شيحة تفاجئ السوشيال بصورة جريئة مع الهضبة

لم يتوقف الجدل عند هذا الحد، حيث شاركت حلا شيحا أيضاً صورة لها مع الفنان عمرو دياب وهي تضع يدها على كتفه، ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما انتشر فيديو للفنانة حلا شيحا وهي ترقص مع الفنان مصطفى قمر على واحدة من أغانيه المميزة "خطفتي قلبي في نظرة عين"، مما زاد من حدة التفاعل والجدل حولها.

حقيقة ارتباط حلا شيحة واحمد سعد

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط