الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بين الحرمانية مع تامر حسني وصورها مع أحمد سعد، حلا شيحة تتعرض لحملة هجوم شرسة

حلا شيحة
حلا شيحة

وقعت الفنانة حلا شيحة في فجوة تملأها نيران محبين نجم الجيل تامر حسني، بعد أن نشرت صورة جمعتها بالفنان أحمد سعد من فرح الفنانة جميلة عوض، وظهرت “حلا” برفقة أحمد سعد وهما متشابكان الأيدي ويبدو عليهما الانسجام.

صورة أحمد سعد وحلا شيحة تثير غضب محبين تامر حسني

ووضعت حلا شيحة بصورتها مع أحمد سعد نفسها في مأزق كبير مع جمهور ومحبين  تامر حسني، ولذلك أعلنوا عليها حرب المقارنة، بفعل اليوم وما شابه من سنة، وقت محاولاتها الهجوم على تامر حسني فور نشر فيديو كليب الخاص بفيلمهما "مش أنا".

حلا شيحة تتبرأ من مشاهدها بفيلم "مش أنا"

وسبق وأن تبرأت الفنانة حلا شيحة من مشاهدها بفيلم "مش أنا" التي جمعها بالفنان تامر حسني كأول عمل سينمائي بعد خلعها للحجاب، وشنت هجوم شديد على تامر حسني لنشره الفيديو كليب في أيام شهر ذي الحجة، ورغم أن ما نشرته حينها حلا شيحة كان ما يقرب بالمقال المليئ بالعتاب واللوم والندم، إلا أن لما يعود لذهن المتابعين بعد نشرها صورتها مع أحمد سعد سوى تعليقها عندما قالت:"اتفاجئت بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقه من الفيلم وفي أيام ذي الحجة أيام مباركة".


تعليقات جمهور تامر حسني

وجاءت تعليقات الجمهور على الفنانة حلا شيحة، لتذكرها باعتراضها في نفس الأيام التي توافق أيضاً أيام ذي الحجة، على الفيديو الذي يحتوى على مشاهد جمعتها بالفنان تامر حسني بها تلامس بالأيدي وتقارب يكاد يشبه الصوره التي جمعتها بالفنان أحمد سعد أمس من حفل زفاف الفنانة جميلة عوض.

وكانت التعليقات: 
"تزكرت لما أعطيتي تامر حسني محاضرة"
"مش دي نفس الأيام اللي اعترضت على الكليب اللي نزل لك مع تامر حسني"
"يا شماتة تامر حسني فينا"
"آمال كنتي لتتبرأ من فيلم مش أنا ليه"
"ياعيني على تامر حسني اللي اخدتيه غسيل ومكواه عشان برومو فيلم مش أنا"

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط