الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تركي آل الشيخ يُروج لـ فيلم "الإسترليني" بطولة محمد هنيدي

محمد هنيدي في فيلم
محمد هنيدي في فيلم الإسترليني

روج رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ لـ فيلم الإسترليني بطولة الفنان محمد هنيدي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تركي آل الشيخ يروج لـ فيلم الإسترليني

شارك المستشار تركي آل الشيخ، منذ قليل البوستر الدعائي لـ فيلم الإسترليني، والذي يشارك في بطولته الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه بموقع فيسبوك، وعلق: في الانتظار.

فيلم الإسترليني

وظهر الفنان محمد هنيدي في بوستر فيلم الإسترليني وهو في مظهر أكشن يمسك بسلاحين وأجواء التدمير تظهر من حوله، والفيلم من إخراج حسين المنياوي، ومن المقرر طرحه قريبا.

تعاون تركي آل الشيخ مع أبرز نجوم الفن

يعيش المستشار تركي آل الشيخ  حالة من الانتعاشة الفنية، حيث يتعاون فنيا مع مجموعة كبيرة من فناني مصر والوطن العربي، وكان أبرزها فيلم أولاد رزق 3 القاضية، والذي يُعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائي بالسعودية، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، ودخل قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

جدير بالذكر أنه أقيم بالأمس العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، بمدينة الرياض في السعودية، بحضور أبطال الفيلم ونخبة كبيرة من نجوم الفن.

أبطال فيلم ولاد رزق

وكان قد أعلن تركي في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، أثناء العرض الخاص للفيلم، أنه يستعد لتحضير الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق، قائلا أنه يريد أن يستغل نجاح الجزء الثالث من الفيلم، ليدخل في الرابع على طول ولكن بطريقة معينة، وإذا وافقوا على طريقتهم ممتاز وأهلا وسهلا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط