الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طارق الشناوي: الجمع بين عمرو دياب ونانسي عجرم بعمل فني فكرة يترقبها الملايين

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد طارق الشناوي عن رأيه في التعاون الفني الذي أعلن عنه تركي آل الشيخ منذ أيام قليلة، والذي يجمع فيه بين الفنان عمرو دياب ونانسي عجرم، في دعوة لإعادة روح زمن الفن الجميل.

طارق الشناوي يُعلق على إعلان تركي آل الشيخ

قال الناقد الفني طارق الشناوي في تصريحات خاصة لموقع الأيام المصرية، أن العمل سيحقق نجاحا إلى حد كبير، خاصة لو كان عملا فنيا به مسحة استعراضية غنائية.

طارق الشناوي

قائلا: هبدأ بنانسي، نانسي تغري بأنها ممكن تعمل فيلم سينمائي خفيف الظل، لأن أغانيها مرحة وهي ملامحها وأداءها وإحساسها تميل أكتر للمرح، ومعرفش ليه هي مترددة في التجربة السينمائية، لأن أنا عارف إن بيتعرض عليها أعمال كتير وبترفض، فإذا نجح تركي آل الشيخ فعلا إنه يقنعها بفيلم مع عمرو دياب، يبقى حلو".

وتابع: وعمرو له تجارب في السينما، لكن بقاله أكتر من عشرين سنة بيقول هاعمل فيلم، وساعات يقول هاعمل مسلسل ومبيعملش حت الآن لا نقرأ سوى أخبار عن استعداده لعمل فيلم أومسلسل".

واضاف الشناوي: "إذا تركي آل الشيخ جمع بينهم، أنا أتصور إمكانيات النجاح كبيرة، مع مخرج يكون فاهم أوي طبيعة العمل معاهم، يعني حد زي طارق العريان أو شريف عرفة أو مروان حامد يقدروا يعملوا النوع ده من الأفلام، وأنت هنا مش بصدد ممثل عظيم.. لا، وإنما توظيف المطرب في سياق العمل الدرامي، اتصوره إن هيكون عمل درامي لايت كوميدي مش استعراضي لكن له مسحة استعراضية".

عمرو دياب وتركي آل الشيخ

واختتم: قطعا فكرة الجمع بين عمرو دياب ونانسي عجرم هتكون فكرة يترقبها الملايين، إذا بس نانسي قدرت تتخلص من خوفها من التجربة السينمائية وعمرو لو رجع بعد غياب اكتر من 20 سنة يعيد تواجده داخل دائرة الدراما".

تركي آل شيخ يعلن مفاجاة عمرو دياب ونانسي عجرم

كان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أثناء العرض الأول لفيلم أولاد رزق 3 بالرياض، عن إنتاج فيلم جديد يجمع بين الهضبة عمرو دياب ونانسي عجرم، ومن المقرر الكشف عن تفاصيله قريبا.

وصرح تركي الشيخ  أنه يريد للفيلم أن يُعيد لزمن الفن الجميل،  وذكريات السينما الكلاسيكية على غرار أفلام أبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة، مما أثار دهشة المتابعين وتكهناتهم حول طبيعة الفيلم.

نانسي عجرم وعمرو دياب

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط