الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشكيل الحكومة الجديدة في مصر 2024،مصطفى بكري: الدنيا واقفة ومصالح المواطنين معطلة

الايام المصرية

عبر الإعلامي مصطفى بكري عن استيائه من تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة في مصر 2024  برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي. 

تشكيل الحكومة الجديدة في مصر 2024

ودعا إلى ضرورة الإسراع في الإعلان عن الحكومة الجديدة، حتى يتمكن المواطنون من إنهاء مصالحهم في الدوائر الحكومية، مشيراً إلى أن العديد من المواطنين لا يستطيعون إنجاز أعمالهم بسبب انتظار تشكيل الحكومة الجديدة في مصر 2024. 

وأكد بكري على الحاجة إلى حكومة ووزراء بروح الرئيس السيسي، تعمل على حل مشاكل المواطنين وإنهاء الأزمات التي يعانون منها، وتعزيز التواصل بين النظام والشعب لتحقيق الالتفاف الوطني حول الوطن وقائده.

رؤساء الهيئات الإعلامية الجدد

أفاد بكري  بأنه من المتوقع الإعلان بالتزامن مع تشكيل الحكومة الجديدة في مصر 2024 تشكيل جديد للهيئات الإعلامية الثلاث، وقد يشمل هذا التشكيل تغييرات في رؤساء هذه الهيئات. 

وأوضح بكري، خلال تقديمه لبرنامج «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد»، أن رؤساء ومجالس إدارة «المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام»، و«الهيئة الوطنية للإعلام»، و«الهيئة الوطنية للصحافة» تم تعيينهم في 21 يونيو 2021. 

وأكد أنه بناءً على المعلومات المتداولة، قد يشمل التغيير هيئة واحدة أو اثنتين من هذه الهيئات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط